دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كولر يوجه تحذيرًا قبل مواجهة الوداد بنهائي الأبطال

12:47 ص الثلاثاء 30 مايو 2023

مارسيل كولر - الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن غضبه من أداء فريق في مباراته ضد سيراميكا كيلوباترا على الرغم من من الفوز .

وحقق النادي الأهلي مساء الإثنين فوزًا غاليًا على سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ27 للدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي في رسالته الأولى: "دعني أكون صريحًا إذا لعبنا بهذا المظهر الأسبوع المقبل فلن يكون كافيًا لتحقيق ما نهدف إليه".

وأضاف: " اليوم كان يمكن أن نظهر بصورة أفضل لعبنا بطريقة كان يمكن أن نعاقب بسببها، غاب التركيز والكل كان يركض إلى الأمام ليترك الدفاع مكشوفًا ".

وتابع: " الأمر الثاني هو إهدار الفرصة ، هي مشكلة قائمة منذ بداية الموسم وتحتاج لمزيد من التركيز والهدوء والإنهاء بصورة حكيمة ".

ورداً على سؤال حول مبالغة محمد عبد المنعم في الاحفاظ بالكرة: " سأتحدث معه في المران عن هذه النقطة".

ووجه كولر رسالة أخيرة حول غياب أيمن أشرف وقال: "الأهلي لا يوجد فيه لاعب أساسي وآخر احتياطي الكل بملك الفرصة للمشاركة وبالنسبة لأيمن أشرف فقد مع جلست معه ٣ مرات، أنا أحبه كشخص لكن الموضوع قدرات فنية وهو رقم ٥ في ترتيب المدافعين".

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 62 في صدارة جدول ترتيب الدوري من 24 مباراة، بينما توقف رصيد سيراميكا عند النقطة 31 في المركز الـ12.

فيديو قد يعجبك: