دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خاص.. موقف رباعي الأهلي من المشاركة في القمة

10:33 ص الأحد 30 أبريل 2023

اهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

يخضع أليو ديانج، وعمرو السولية، ورأفت خليل، وياسر إبراهيم، لاعبو الأهلي، لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد موقفهم من السفر برفقة بعثة الفريق الأحمر إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل في مباراة كأس السوبر المصري.

وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة قبل نهاية مباراة الرجاء البيضاء مساء أمس السبت بمركب محمد الخامس في إياب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا، كما غادر أليو ديانج قبل النهاية بدقائق، بينما لم يتواجد مع البعثة كل من عمرو السولية ورأفت خليل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي صباح اليوم الأحد إن السولية كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف وسوف يحدد الفحص الطبي موقفه من التواجد مع الفريق بأبو ظبي أمام الزمالك.

وأضاف "هناك مؤشرات إيجابية بمشاركة السولية ورأفت خليل بشكل تدريجي في التدريبات، وعلى أثرها سيحدد مارسيل كولر المدير الفني موقفهما".

وأوضح "محمد شريف عانى من كدمة في الظهر خلال مواجهة الرجاء، لكن سيكون جاهز لمرافقة البعثة الحمراء للإمارات، وديانج شعر بثقل خفيف في العضلة الخلفية وتم استبداله قبل نهاية مباراة الرجاء والفحص المبدئي يشير إلى أن الأمر بسيط وسيتواجد في تدريبات الفريق بشكل طبيعي".

وتابع "ياسر إبراهيم يعاني من جزع في الساق وسوف يخضع لأشعة بعد زوال الورم، الفحص المبدئي يشير لحاجته لراحة لمدة 3 أيام ولكن نتيجة الأشعة عقب الورم ستحدد موقفه النهائي من اللحاق بمواجهة الزمالك".

وقال المصدر "رامي ربيعة لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالكتف التي تعرض لها خلال مواجهة بيراميدز بنهائي كأس مصر وسيخضع لأشعة جديدة لتحديد موقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية".

وتأهل الأهلي لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما يستعد لخوض مباراة الزمالك المقرر لها الجمعة بملعب محمد بن زايد في كأس السوبر.

فيديو قد يعجبك: