دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يخوض مرانه الأول بالمغرب.. وكولر يعقد محاضرة بالفيديو استعدادًا للرجاء

01:52 م الأربعاء 26 أبريل 2023

الأهلي الرجاء محمد عبدالمنعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الأول في المغرب في السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

ويؤدي الفريق مرانه اليوم في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ محاضرة فيديو مع اللاعبين بعد ظهر اليوم الأربعاء بمقر إقامة البعثة في المغرب.

وقرر كولر عقد محاضرة الفريق ظهر اليوم لشرح بعض النقاط الفنية في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت القادم.

وحدد كولر، برنامجا استشفائيا للاعبين ضمن فقرات المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم بالمغرب.

واستقر كولر على تخصيص فقرات بدنية واستشفائية يخوضها اللاعبون في مران اليوم وذلك للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى المغرب، وفي إطار تجهيز الجميع للمباراة بالشكل المناسب.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة؛ مساء أمس الثلاثاء إلى الدار البيضاء في المغرب بعد أن كان الفريق قد فاز في لقاء الذهاب على استاد القاهرة بثنائية نظيفة.

فيديو قد يعجبك: