دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: مواجهة فيوتشر أهم مباريات الموسم.. ونعرف كل شيء عنه

12:52 م السبت 01 أبريل 2023

باتشيكو

القاهرة ـ مصراوي:

قال المدير الفني لفريق بيراميدز، جايمي باتشيكو، إن المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره فيوتشر بالكونفدرالية هي واحدة من أهم مباريات الموسم بالنسبة لهم.

ويلتقي بيراميدز نظيره فيوتشر، عند العاشرة من مساء يوم غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وأضاف باتشيكو، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"المواجهة التي تجمعنا بفيوتشر هي واحدة من أهم مباريات الموسم خاصة وأن الفائز يحجز مقعده مباشرة بدون أي حسابات أخرى وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد وجاهزية لخوض اللقاء وتحقيق الانتصار وحسم بطاقة التأهل".

وتابع المدير الفني لبيراميدز تصريحاته:"نعرف كل شيء عن فيوتشر بالفعل وهو فريق قوي ومنافس عنيد ويمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين والمواجهات بين الفريقين دائمًا ماتكون صعبة ولكن الجميع داخل بيراميدز يعلم مدى أهمية اللقاء وضرورة الفوز والفريق لديه هدف واحد وهو حصد الثلاثة نقاط وحسم بطاقة التأهل للدور المقبل".

وأتم المدرب تصريحاته بقوله:"منذ أن توليت المهمة لم نلعب سوى مباراة واحدة بصفوف مُكتملة من اللاعبين ولكن طوال الفترة الماضية كان هناك عدة إصابات آخرها فخر الدين وفخري ومن قبلها غاب الكرتي والشيبي ورمضان وغيرهم لفترات طويلة وبالطبع الإصابات والغيابات تؤثر على الأداء كما أن لعب مباراة كل 3 أيام في بطولات عديدة ويتخللها السفر للخارج يؤثر بالسلب على الأداء واللاعبين ولكن الكل جاهز حاليًا لتلك المواجهة الصعبة".

ويدخل بيراميدز المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 8 أهداف بالتساوي مع فيوتشر صاحب المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك: