دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعب الهلال السوداني يتهم جماهير ناديه بتوجيه تهديدات خطيرة له ولأسرته

12:06 ص الخميس 23 مارس 2023

Screenshot 2023-03-23 000752

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اتهم أطهر الطاهر، لاعب الهلال السوداني، جماهير فريقه بتوجيه تهديدات خطيرة له ولأسرته بعد إهدار ركلة الجزاء أمام صنداونز في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الهلال السوداني على أعتاب التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في الدقائق الأخيرة من مباراته مع صنداونز الجنوب أفريقي.

حيث ظلت مباراة الجولة الخامسة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حتى الدقيقة 92 والتي أتيحت لبطل السودان الفرصة لتسجيل الهدف الثاني وخطف بطاقة التأهل مع صنداونز، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لكن أهدرها أطهر الطاهر.

ولو نجح أطهر الطاهر من تسجيل ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، لوصل الهلال إلى النقطة الـ12، ليخطف بطاقة التأهل مع صنداونز الصاعد من الجولة الرابعة بعدما فاز على الأهلي بنتيجة 5-2.

الأهلي أصبح في حاجة لتحقيق الفوز على الهلال بنتيجة 1-0، أو بفارق هدفين، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ليصل إلى النقطة العاشرة ويتساوى في عدد النقاط مع بطل السودان لكن فارق المواجهات المباشرة سيكون في صالح الفريق الأحمر ووقتها يصعد مباشرة إلى ربع النهائي.

الأهلي تلقى هزيمة من الهلال السوداني في أم درمان بهدف دون رد، لتتاح له الفرصة لتحقيق الفوز بنتيجة 1-0، أو بفارق هدفين أو أكثر لصالح الفريق الأحمر.

ويلعب الأهلي مع السودان يوم 1 إبريل القادم، على استاد القاهرة الدولي بحضور عدد 50 ألف مشجع ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري الأبطال.

وكتب أطهر الطاهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل.. وأنتم متأهلون إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية.. ولكن قدر الله وما شاء الله فعل .. عندما حملت الكرة وأنا أنوي تسديدها كان هدفي بأن أفرح كل الأمة الهلالية .. ولكن الأقدار شاءت دون ذلك، وبكل تأكيد أتحمل المسؤولية.. وعلينا التعويض في المباراة القادمة وهذا ما تعاهدنا عليه .

تلقيت وابلا من الشتائم والاساءت، وبلغت الإساءة على مستوى أسرتي وخاصة أمي.. وأنا قد اعتبرتها عتاب محبين ومن حقهم أن لا يغفرون لي ذلك الخطأ بالرغم من أن الإخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص

أما أنا فيشهد الله قد سامحت كل من أساء لي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية، واعدكم ببذل الممكن والمستحيل لأجل العودة ببطاقة العبور في المباراة القادمة -إن شاء الله- تعالى

رمضان كريم وتصومون وتفطرون على خير إن شاء الله

فيديو قد يعجبك: