دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خاص مصراوي.. فيريرا يستقر على الدفع بالثلاثي أمام بيراميدز

12:09 م الخميس 02 مارس 2023

فيريرا

القاهرة - (مصراوي):

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على ملامح التشكيل ضد بيراميدز في اللقاء سيقام على ملعب "الدفاع الجوي"، مساء غدٍ الجمعة ضمن حسابات الأسبوع الـ20 من منافسات الدوري المصري لموسم 2022 - 2023.

وصرح مصدر لـ"مصراوي"، الخميس، أن فيريرا سيعتمد على الثلاثي محمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومصطفى شلبي في مواجهة بيراميدز، إلا أن القرار النهائي من البرتغالي سيحسمه عقب مران اليوم.

وكان مصطفى شلبي غاب عن مباراة الترجي الرياضي التونسي، السبت الماضي، بينما تواجد الثنائي محمد أشرف "روقا" وسيف جعفر على مقاعد البدلاء خلال لقاء مواجهة بطل تونس والتي أقيمت على ملعب "حمادي العقربي"، وانتهت بنتيجة 2-0، لصالح فريق "باب سويقة" ضمن حسابات الجولة الثالثة.

ويسعى فريق الزمالك، إلى مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على سموحة في مباراته الأخيرة بنتيجة (3-1)، ضمن الأسبوع الـ18، قبل أن تتأجل مواجهة سيراميكا كليوباترا لظروف مشاركة الفريق الأبيض في المسابقة الأفريقية.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 18 مباراة، في المقابل يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر، إلا أن الأخير لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع كلاً من حرس الحدود والمقاولون العرب والإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك: