الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب وكولر

12:11 ص الأحد 19 مارس 2023

محمود الخطيب رئيس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا السبت مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، شهد الحديث عن أكثر من ملف يخص الفريق.

وحضر الاجتماع كل من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة.

وعلم مراسل مصراوي أن الاجتماع الذي استمر قرابة الساعتين جاء بناء على اتفاق مسبق خلال الاتصالات التي جرت عقب مباراة صنداونز التي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2-5 وقت تواجد الفريق الأحمر في بريتوريا.

وحصل المدير الفني على راحة لبضعة ساعات بعد العودة من رحلة جاورا، قبل أن يأتي للنادي برفقة مترجمه فقط، بينما لم يحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أو أي فرد من الجهاز المعاون.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي إن الاجتماع شهد مناقشة كافة الأمور التي تخص الفريق وعناصره على مدار المرحلة الماضية، وما تضمنته من منافسات محلية وقارية، وإن كولر عرض تقييمه الكامل للفترة السابقة من كافة الجوانب، وأيضًا رؤيته للمرحلة المقبلة، والاستعدادات اللازمة للتحديات التي تنتظر الفريق على كافة المستويات.

وصرح مصدر لمصراوي إن الاجتماع شهد تحفظ كولر على خوض بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والتي تبدأ بمواجهة المصري البورسعيدي يوم 27 مارس الجاري.

وأضاف "كولر أكد للخطيب ولجنة التخطيط أن الفريق يعاني من إرهاق شديد، وكان يجب منح اللاعبين راحة، وبالتالي من الصعب خوض مواجهة كأس رابطة الأندية في موعدها، بجانب غياب ما بين 14-15 عنصرًا للانضمام للمنتخبات المختلفة".

وأوضح أن كولر تحدث خلال الاجتماع عن الفترة الماضية والأسباب التي كانت وراء الخسارة من صنداونز وإدراكه أن ذلك تسبب في موجة من الغضب الشديد وهو يعلم ذلك، بجانب شرح موقفه من تجديد وتمديد عقود اللاعبين.

وشدد على أن كولر أكد في حديثه أنه لا يزال مصم على طلب أكثر من عنصر في الخط الهجومي في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المصدر إن كولر سيقدم تقريرًا شاملًا خلال ساعات عن احتياجاته الكاملة للموسم المقبل.

وأضاف أن لجنة التخطيط أخطرت كولر بأن مباراة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستقام بإستاد القاهرة، فيما يعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" هو صاحب الحق الأصيل في تحديد الموعد النهائي، وربما يرسل مسؤولو القلعة الحمراء طلبًا بأن تكون المباراة في الأول من أبريل المقبل، لاسيمًا في ظل ارتباطات اللاعبين الدوليين بمباريات مع منتخبات بلادهم حتى 28 مارس الجاري.

فيديو قد يعجبك: