الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة شيكابالا بمرض خطير

01:16 ص السبت 11 مارس 2023

شيكابالا اثناء مباراة الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، أن قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" لا يعاني من أي إصابة في الدم مثلما تردد في الساعات الماضية، مشددًا أن اللاعب يشعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها.

وأضاف طبيب فريق نادي الزمالك عبر شاشة ناديه، أن "شيكابالا" شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، ليحصل بعدها على راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل أن يشعر اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأوضح طبيب نادي الزمالك، أن "شيكابالا" خضع لتحليل فيروس كورونا (كوفيد 19)، لتأتي نتيجة التحليل سلبية، ليخضع اللاعب لتحاليل أخرى وتثبت معاناته من بعض الالتهابات.

وأشار محمد أسامة إلى أن الشائعات التي تردد في الساعات الأخيرة حول إصابة "شيكابالا" بمرض خطير جعلته يشعر بالاستياء، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب.

وفي نهاية تصريحاته حرص طبيب نادي الزمالك على اطمئنان جماهير النادي بحالة "شيكابالا" دون الدخول في تفاصيل أخرى.

وشارك "شيكابالا" -37 عامًا - في الموسم الحالي بواقع 16 مباراة ليسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين حاسمين.

وكان آخر ظهور لقائد الزمالك مع الفريق في لقاء الترجي الرياضي التونسي بالجولة الثالثة والتي انتهت لصالح فريق "باب سويقة" بنتيجة (2-0) في لقاء أقيم على ملعب "حمادي العقربي".

وغاب "شيكابالا" عن آخر مباراتين مع الزمالك بواقع لقاء بيراميدز في الدوري، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي، ثم لقاء الترجي وانتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة (3-1) بالجولة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: