دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي تفاصيل ملف الاستاد ومصير لجنة التخطيط

05:40 م الأحد 08 يناير 2023

محمود الخطيب

كتب رمضان حسن

تحدث مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن بعض الأمور التي تشغل الرأي العام لا سيما استاد الأهلي الجديد ومصير لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات.

وقال المصدر لمصراوي: "محمود الخطيب مُهتم لأبعد الحدود بملف استاد الأهلي، لكنه في نفس الوقت يرفض أن يعطي وعودًا للجماهير بموعد معين للبدء في إنشائه لاسيما وأنه ملف ضخم ومعقًد للغاية".

وأضاف: "لكن الحقيقة هي أن الخطيب بصفة شخصية يُدير ملف الاستاد الجديد وهناك من يساعده في الإدارة، وأيضا خطوات جادة ومتقدمة حتى الآن ستظهر للنور في القريب العاجل".

وأوضح المصدر: "وعما أُثير عن إمكانية رحيل لجنة التخطيط هو أمر عار تماما من الصحة، فهي مستمرة في منصبها وتؤدي عملها بشكل جيد من وجهة نظر إدارة النادي وشركة الكرة وبالتالي لا مجال لإنهاء عمل اللجنة أو حتى إضافة عناصر جديدة لها في المستقبل".

وأتم المصدر: "أمير توفيق باق في منصبه كمدير للتعاقدات وهناك ثقة كبيرة يمنحها له مجلس الإدارة والمسئولين عن ملف قطاع الكرة، وهو يؤدي عمله ويتم تقييمه من جانب مسئولي النادي لأنهم أقرب لكل التفاصيل البعيدة كثيراً عن الجمهور والرأي العام وبالتالي لم يفكر النادي في إقالته".

فيديو قد يعجبك: