الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

"مش جدعان".. طارق يحيى يهاجم لاعبي الزمالك

10:20 ص الخميس 12 يناير 2023

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

انتقد طارق يحيى لاعب فريق الزمالك السابق والمذيع بقناة النادي حاليًا، مستوى لاعبي الفريق الأبيض عقب التعادل مع الاتحاد السكندري سلبيًا، أمس الأربعاء.

وعجز فريق الزمالك عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في مسابقة الدوري، من خلال التعادل مع فريق الاتحاد السكندري، على ملعب "برج العرب" ضمن الأسبوع الـ13.

وقال يحيى في تصريحات خلال ظهوره عبر شاشة "الزمالك" :"التحكيم له جزء، لكن احنا كلاعيبة (مش جدعان وطيبين أوي)، لا يوجد روح في الفريق ولا قتال في الملعب".

وأضاف :"لا أعرف السبب رغم دعم الإدارة والجماهير للاعبين، المسؤولية مشتركة أيضًا مع الجهاز الفني".

وواصل نجم الزمالك السابق تصريحاته :"من أسبوعين فقط الفريق كان يتصدر الدوري بفارق الأهداف وتحديدًا قبل مواجهة أسوان، أين الأداء الذي ظهرنا عليه في مباراتي الإسماعيلي وبيراميدز؟".

وأكمل :"الفريق حقق الفوز في المباريات الصعبة وفقد نقاطًا في المباريات السهلة".

وأنهى :"الإدارة والجماهير لم تبخل بشيء، متى سنظهر بالمستوى المطلوب؟ بعد أن يصل الفارق لـ20 نقطة مع المنافس".

وكان فريق الزمالك فقد (7 نقاط) في آخر ثلاث مباريات من مسابقة الدوري من خلال الخسارة على يد أسوان بنتيجة (2-1)، ثم التعادل مع الداخلية بنتيجة (1-1)، والتعادل سلبيًا مع الاتحاد السكندري.

وتراجع فريق الزمالك إلى المركز الثالث برصيد (26 نقطة) بفارق نقطة عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، وأربع نقاط عن الأهلي متصدر الجدول، إلا أن الفريق الأحمر لديه مباراة مساء اليوم ضد المصري البورسعيدي ضمن حسابات الأسبوع الـ13.

ويلعب الزمالك المباراة المقبلة ضد بيراميدز في نصف نهائي مسابقة كأس مصر مساء الإثنين المقبل، قبل أن يخوض مباراة القمة ضد الأهلي في 21 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك: