الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي رسائل موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

08:51 م الخميس 12 مايو 2022

موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رمضان حسن:

أفاد مصدر بأن المدير الفني الجنوب أفريقي لفريق الأهلي، بيتسو موسيماني، قد عقد عدة اجتماعات مع لاعبي الفريق في الجزائر منذ الوصول إلى هناك للحديث عن مباراة وفاق سطيف.

ويحل الأهلي ضيفًا مساء يوم السبت المقبل ضيفًا على نظيره الجزائري، وفاق سطيف في إياب نصف نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز برباعية نظيفة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن اجتماعات المدير الفني تركزت على عدة نقاط محُددة وهي عدم الاعتماد بأي حال من الأحوال على نتيجة مباراة الذهاب بما أن كرة القدم تحمل دائمًا الكثير من المفاجآت أما النقطة الثانية فهي ضرورة استغلال الفوز الكبير في القاهرة ليكون نقطة انطلاق للأهلي من جديد سواء فيما تبقى للفريق في البطولة الأفريقية أو المنافسات المحلية وإعادة تصحيح الأمور في بطولة الدوري بشكل خاص.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن النقاط الثالثة كانت أن موسيماني لن يعتمد سوى على اللاعب صاحب أعلى معدلات من التركيز داخل الملعب؛ حيث شدد لنجوم الفريق على انهم لاعبون كبار ويدركون حجم المسئولية الملقاة على عاتق الكل وعليهم مساعدة أنفسهم والجهاز الفني في تنفيذ التعليمات حتى يظل الأهلي موجودًا على منصات التتويج.

فيديو قد يعجبك: