الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

وليد سليمان: زوجتي صُدمت من اعتزالي.. والأمر كان بيني والخطيب

11:11 ص السبت 19 فبراير 2022

وليد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال لاعب الأهلي، وليد سليمان، إن زوجته صُدمت من قراره باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري الذي أعلن عنه مع ختام بطولة كأس العالم للأندية الماضية.

وأضاف سليمان، خلال حلوله ضيفًا بفضائية أم بي سي، مساء يوم أمس الجمعة:"زوجتي صُدمت من قرار الاعتزال وتواصلت معي عقب المباراة؛ فالأمر كان بيني وبين كابتن محمود الخطيب فقط، عقب المباراة تحدثت معه استأذنه بما سأفعله".

وتابع لاعب الأهلي:" كانت هناك جلسة بيني وبين الكابتن قبل السفر لكأس العالم للأندية ليست بين رئيس نادِ ولاعب كرة، قلت له أنت بمثابة والدي وأريد استشارتك في عدة أشياء.. هل ترى اعتزل الكرة؟.. وكانت قد وصلتني عروضًا خلال هذه الفترة ولكنني لا أريد اللعب خارج الأهلي فأريد الاعتزال بقميص النادي فقال لي: (دع كل شيء حتى العودة وانتظار تقرير المدير الفني وطالما أنت قادر فنحن نُريدك)".

وأتم اللاعب صاحب الـ 37 عامًا، تصريحاته بقوله:"رأيت أننا نخوض المباراة الأخيرة في البطولة وربنا وفقنا وحصلنا على الميدالية البرونزية والاستاد مليء بالجمهور وهو أمر لا يتكرر كثيرًا خلال هذه الفترة والجمهور شيء مم بالنسبة لي، فرأيت أنها إشارة من الله فودعت الجمهور وتواصلت مع الكابتن فقال لي(أنا عارف أنك هتكلمني أهم شيء تكون مقتنع، فقلته أنا مقتنع وراضي، قالي خلاص طالما مقتنع وفي رضا توكل على الله) ".

فيديو قد يعجبك: