الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز: لا يمكننا منافسة تاريخ الأهلي والزمالك.. وعبدالله السعيد الأفضل

12:21 م الأحد 06 نوفمبر 2022

تاكيس جونياس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

يؤمن اليوناني تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، بأن فريقه لا يمكنه منافسة تاريخ الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن عبدالله السعيد، قائد الفريق السماوي، هو أفضل لاعب في مصر.

ورغم أن بيراميدز أنفق مبالغ طائلة منذ تغيير اسمه من "الأسيوطي" إلا أنه لم يتمكن حتى الآن من التتويج بلقب، ويتمثل أبرز إنجازاته في التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وإنهاء الدوري المصري في مركز الوصافة.

وبدأ بيراميدز الموسم الجاري بصورة باهتة، بعدما حقق تعادلين مع إنبي والمصري البورسعيدي، فيما تأجلت مباراته ضد الزمالك في الجولة الثالثة لمشاركته في دور الـ32 الإضافي من كأس الكونفدرالية.

ويقبع بيراميدز في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري.

وقال تاكيس جونياس، في تصريحات لقناة "المحور"، "ما يجب علينا فعله هو أن نتحول من الفريق الأفضل إلى الفريق الفائز بالمباريات، خصوصًا أن الجميع يقول إن لدينا أفضل اللاعبين، وهذا سيتحقق عندما نتعلم من الهزائم ونحقق البطولات".

وأضاف "ليس سهلًا أن تكون في القمة، نحن لا ننافس تاريخ الأهلي والزمالك، لأننا بعيدين تمامًا عنهما، لكننا نحاول أن نكتب تاريخنا، وبدأنا في ذلك بحصولنا على المركز الثاني في الموسم الماضي من الدوري".

وعن عبدالله السعيد، قال اليوناني "تدريب لاعب مثل عبدالله السعيد يمثل ميزة كبيرة لي، بالنسبة لي هو ليس من بين الأفضل في مصر، وإنما هو الأفضل، وهو أيضًا مثال لابد أن يحتذي به باقي اللاعبين سواء داخل أو خارج الملعب، لذلك كنت سعيدًا عندما وقع عقدًا جديدًا".

فيديو قد يعجبك: