دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وكيلهم: أبو جبل "شاري الزمالك".. الجزيري يرحب.. وصفقة تبادلية مع بيراميدز

09:57 ص الأربعاء 09 يونيو 2021

الزمالك وبيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

قال سيد مرعي وكيل اللاعبين، إنه من الجائز حدوث صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز بنهاية الموسم، مضيفًا أن على ماهر مستمر مع المصري حتى نهاية عقده.

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب البلدوزر" المذاع عبر فضائية "الشمس"، قال مرعي: "الأمور مستقرة حاليا بالنسبة للاعبي الزمالك".

وأضاف: "حفاظا على استقرار النادي، هناك جلسة قريبة لتجديد عقد محمد أبو جبل، اللاعب (شاري النادي)، وسيكمل الموسم المقبل داخل نادي الزمالك".

وعن سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب المعار إلى نادي الزمالك، أجاب مرعي: "هناك معاد محدد لتفعيل بند شراء اللاعب (بقيمة 12 مليون جنيه)، الجزيري مهاجم منتخب تونس ويستحق أن يكون مهاجم نادي الزمالك، اللاعب مرحب بتفعيل البند والاستمرار مع الزمالك".

وردا على رحيل علي ماهر عن المصري، قال مرعي: "عقد على ماهر مع المصري سينتهي بنهاية الموسم، المدرب سيكمل عقده حتى نهايته".

وواصل: "ماهر دائما ما يقول إن إدارة النادي ليست مقصرة معه، الفريق حاليا يتواجد في المربع الذهبي والطرفين (المدرب والإدارة) سعداء بالتعامل بينهما".

وأكمل: "طبيعي أن يتلقى عروضا، فهو من أنجح المدربين في مصر حاليا".

وبسؤاله عن احتمالية حدوث صفقة تبادلية بين محمد عبد الغني (لاعب الزمالك) وإيريك تراوري (لاعب بيراميدز)، أجاب: "إدارة بيراميدز تضع أعينها على بعض لاعبي الزمالك (2-3 لاعبين)، كذلك الأمر بالنسبة للزمالك، وبالتالي من الجائز أن تحدث صفقة تبادلية بينهما بنهاية الموسم".

فيديو قد يعجبك: