دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: اللجنة الخماسية طلبت من الكاف تأجيل مباريات الأبطال والكونفدرالية

05:25 م الجمعة 04 سبتمبر 2020

كاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

طلبت اللجنة الخماسية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل ودي تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال مصدر مطلع لمصراوي، إن اتحاد الكرة المصري يرغب في تأجيل المباريات من أجل إعطاء فرصة أكبر لاستكمال الدوري خاصة بعد قرار موعد قيد الموسم الجديد.

وفي وقت سابق، حدد كاف٢٠ اكتوبر كموعد نهائي لتقديم الاتحادات المحلية أسماء الفرق التي ستشارك في بطولات افريقيا الموسم المقبل، وهو ما وضع اللجنة المؤقتة في مأزق لأن الدوري من المستحيل أن ينتهي قبل هذا التاريخ.

وأضاف المصدر،أن اتحاد الكرة المصري تواصل مع أعضاء "كاف" وديًا من أجل التضامن مع المطالبات المغربية الغير رسمية للتأجيل في حال زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا هناك، وإبداء الرغبة أيضا في التأجيل، مؤكدا على أنه لم يرد الكاف أي طلبات رسمية من المغرب أو مصر لتأجيل مباريات دوري الأبطال أو حتى الكونفدرالية.

وأوضح نفس المصدر، أن اتحاد الكرة يرى أن التأجيل هو القرار الأفضل حتى تتمكن الجبلاية من إنهاء الدوري مبكرا وحسم الأربعة المتأهلين لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية قبل الموعد المحدد وبالتالي فإن الاتحاد لا يمانع التأجيل بأي صورة.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلن مواعيد مباريات نصف نهائي دوري الابطال بين الأهلي والوداد وبين الزمالك والرجاء على ان تلعب مباريات الذهاب في المغرب في ٢٥ و٢٦ سبتمبر والإياب في الثاني والثالث من أكتوبر.

فيديو قد يعجبك: