دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة بين كارتيرون وأوباما.. ومسحة قبل مواجهة المقاصة

01:07 م الخميس 13 أغسطس 2020

كارتيرون مدرب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، جلسة مع لاعب الفريق يوسف إبراهيم "أوباما"، على هامش المران والذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأفاد الموقع الرسمي للزمالك، أن الجلسة جاءت من أجل حرص كارتيرون على الاطمئنان بحالة اللاعب في ظل البرنامج التأهيلي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة العضلية التي يعاني منها.

ويواصل "أوباما" برنامجه التأهيلي على هامش المران بعدما تغيب عن مواجهتي المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وعلى صعيد المران أيضًا، قام كارتيرون بتويجه بعض التعليمات الخاصة لحازم إمام، وطالب المدير الفني الفرنسي اللاعب ببعض المهام الفنية الخاصة لكي ينفذها في الفترة المقبلة.

كارتيرون قام خلال المران بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران، حيث تولي أمير عبدالعزيز المدرب العام مجموعة، وأحمد عبدالرؤوف المدرب مجموعة أخرى.

وقامت المجموعتين بتنفيذ بعض الأمور الفنية المعينة، وذلك بإشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، والذي قام بتوجيه اللاعبين لبعض التعليمات الخاصة.

وعقب ذلك خاض اللاعبين تقسيمة قوية بجزء من الملعب، تم خلالها تنفيذ بعض الأمور الخططية.

وخصص كارتيرون، برنامجًا تأهيليًا خاص للثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي.

وحرص الجهاز الفني على اكتفاء الثلاثي بحصة تدريبية بجيمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق في إطار برنامج موضوع لتجهيز الثلاثي بالشكل الأمثل استعداداً للفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل مباراة مصر المقاصة المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك منافسه مصر المقاصة يوم السبت المقبل في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة دوري we المصري.

وكان الزمالك فقد نقطتين خلال مشواره في مسابقة الدوري إثر التعادل أمام الاتحاد السكندري بنتيجة (1-1) في لقاء أقيم يوم الثلاثاء الماضي.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل الترتيب الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 18 مباراة.

فيديو قد يعجبك: