دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يمطر شباك فياريال برباعية ويواصل ملاحقة ريال مدريد

09:56 م الأحد 05 يوليو 2020

برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق برشلونة فوزا عريضا أمام فياريال، مساء اليوم الأحد،بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 34 بالدوري الإسباني.

ودخل برشلونة تشكيل مكون من: مارك أندري تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليه، جوردي ألبا، سيرخيو بوسكيتس، أرتورو فيدال، سيرجي روبيرتو، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، لويس سواريز.

وأحرز برشلونة هدفا مبكرا بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية المواجهة، عن طريق توريس مدافع فياريال الذي تكفل بوضعها في شباك فريقه بالخطأ.

وسجل فياريال هدف التعادل في الدقيقة 14 ، بعدما استغل مورينو كرة عائدة من تصدي لشتيجن ليضعها في الشباك بسهولة.

وعاد برشلونة ليسجل التقدم مرة اخرى في الدقيقة 19 عن طريق سواريز.

وشهدت الدقيقة44 الهدف الثالث لبرشلونة، بعدما مهد ميسي كرة بكعب القدم إلى جريزمان على حدود منطقة الجزاء، ليطلق الفرنسي تصويبة ساقطة رائعة أعلى رأس الحارس لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للشباك.

وسجل ميسي هدفا لبرشلونة في الدقيقة 69 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من روبيرتو ليضعها بكل سهولة داخل الشباك، إلا أن حكم الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على فيدال المتداخل في اللعبة.

وأختتم أهداف برشلونة اللاعب البديل إنسو فاتي في الدقيقة 87 بعدما تلقى تمريرة طولية تسلمها على حدود منطقة الجزاءن قبل أن يتلاعب بالدفاع ثم يصوب كرة أرضية في الزاوية الضيقة.

وبتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 73 وبفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 54 في المركز الخامس.

فيديو قد يعجبك: