الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك ينتظر قرار باتشيكو بشأن معسكر قمة الأهلي بأفريقيا

11:59 م السبت 21 نوفمبر 2020

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

عبّر حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن استيائه من الأحداث المتعلقة بشأن لقاء فريقه أمام نادي مصر والذي أقيم ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

واستطاع فريق الزمالك أن يحجز البطاقة الأخيرة نحو التأهل لدور الأربعة من بطولة كأس مصر عقب الفوز على نادي مصر بهدفين مقابل هدف وحيد، ليواجه الفريق الأبيض نظيره طلائع الجيش.

وقال عضو مجلس الزمالك في تصريحات عبر شاشة "النهار" مساء السبت :"لا أعرف إذا واجهنا فريق نادي مصر أو فريق زد، لكن لا يجوز أن يخوض فريق زد مباراة الزمالك بالصفقات الجديدة هذا مخالف للوائح، ولم أر مثل هذا في حياتي".

وعن موقف نادي الزمالك في تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة، قال :"المباراة انتهت".

وتطرق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك للحديث عن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا :"لم نستقر على مكان المعسكر، نحن في انتظار قرار المدرب جيمي باتشيكو لانشغاله بلقاء نادي مصر".

وأضاف :"فرجاني ساسي وصل إلى مصر السبت، في المقابل سيصل أشرف بنشرقي اليوم الأحد".

وأنهى حمادة أنور حديثه عن اللاعب إمام عاشور، قائلاً :"إمام تهور لكن ينقصه الخبرات، لكن اللاعب لم يفعل أي شيء".

وشهدت مباراة الزمالك ونادي مصر طرد اللاعب إمام عاشور من اللقاء حيث خاض الفريق الأبيض أحداث الشوط الثاني إلى جانب الوقت الإضافي بـ10 لاعبين.

وبعد عبور الزمالك فريق نادي مصر أصبح الفريق الأبيض أمام مباراة هامة مساء الجمعة المقبل عندما يواجه غريمه التقليدي الأهلي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا في لقاء سيقام على ملعب "استاد القاهرة".

ويسعى الزمالك إلى العودة للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام 18 عامًا حيث كان آخر تتويج على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

ويتطلع الزمالك إلى مواصلة الحصول على الألقاب الأفريقية بعد الفوز بلقبي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي على حساب كل من نهضة بركان المغربي والترجي الرياضي التونسي.

فيديو قد يعجبك: