دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

في 5 دقائق.. الزمالك يخطف فوزًا قاتلا أمام طنطا ويرتقي لثالث الدوري

04:52 م الأحد 05 يناير 2020

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق الزمالك فوزًا قاتلا أمام مضيفه طنطا، بثلاثة أهداف لهدفين ضمن الجولة الـ12 من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ملعب المحلة.

وارتقى الزمالك للمركز الثالث برصيد 21 نقطة، ليتخطى الاتحاد السكندري الثالث بـ20 نقطة، فيما بقي طنطا في المركز الـ13 برصيد 11 نقطة.

أحرز أهداف الزمالك عمر السعيد في الدقيقة، وأوناجم في الدقيقة 87، ثم زيزو في الدقيقة 92، فيما أحرز هدفي طنطا أمير عادل في الدقيقتين 45، و69.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحي- عبدالله جمعة – محمد عبدالسلام – محمد عبدالغني – أحمد عيد - محمد حسن – يوسف إبراهيم "أوباما"- إسلام جابر - كريم بامبو – محمد أوناجم - عمر السعيد.

تفاصيل المباراة:

أول كرة خطيرة في المباراة جاءت عن طريق أونش في الدقيقة السابعة، بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن تصويبته مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 16، انطلق إسلام جابر من الناحية اليسرى، قبل أن يمرر لعمر السعيد على حدود منطقة الجزاء؛ ليسدد في المرمى مسجلا الهدف الاول للزمالك في شباك طنطا.

وفي الدقيقة 45، أحرز وليد عادل هدف التعادل لفريق طنطا، بعد تسلمه الكرة بطريقة رائعة؛ ليضعها على يمين الحارس صبحي، لتسكن الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، تعرض أونش لعرقلة من محمد عبدالسلام على حدود منطقة الجزاء؛ ليشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء لمدافع الزمالك.

وفي الدقيقة 69، حصل طنطا على ضربة جزاء، بعد عرقلة محمد عبدالغني لأونش؛ ليسددها وليد عادل في المرمى، مسجلا الهدف الثاني لطنطا.

وأجرى كارتيرون تبديلين بخروج بامبو وعبدالله جمعة، ونزول سيد زيزو وبنشرقي بدلا منهما، قبل أن يُجري تبديلا في الدقيقة 80 بنزول مصطفى محمد بدلا من عمر السعيد.

ضغط الزمالك، حتى نجح أوناجم في إدراك التعادل، بعدما تلقى كرة عرضية من زيزو داخل منطقة الجزاء؛ ليمر بمهارة ويسدد في الشباك مدركا هدف التعادل.

ضغط الزمالك في الوقت بدل الضائع، حتى نجح زيزو، من استغلال خطأ دفاعي في الدقيقة 92؛ ليسجل هدفا قاتلا ويمنح الزمالك نقاط الفوز بالمباراة.

فيديو قد يعجبك: