عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: الخطيب "بيقلدني".. وعقدت جلسة لتجديد عقد جروس

01:50 ص الأحد 28 أبريل 2019

جروس

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- أحمد شريف:

أكد رئيس نادي الزمالك أنه عقد جلسة مع كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة تفاصيل تجديد عقده، خلال الفترة الحالية، في ظل انتهائه خلال شهر مايو المقبل.

وأشار رئيس الزمالك، في تصريحات، عبر قناة المحور، إلى أن الجلسة لم تشهد تواجد أمير مرتضى، المشرف على الكرة في الزمالك، أو الحديث عن رحيل المدرب السويسري، حسبما ذكرت بعض التقارير الإعلامية.

وقال رئيس الزمالك ردًا على ما تردد من أنباء حول رحيل مدرب الفريق: "عقدت جلسة مع جروس في مقر النادي من أجل الاتفاق على تفاصيل جديد عقده معنا".

وأكمل: "الجلسة شهدت تواجدي مع إسماعيل يوسف وجروس، وأمير مرتضى لم يتواجد بها، كما ذكرت بعد الصحف والمواقع، ولم يتم التطرق لرحيله، مثلما ذكروا".

وأضاف: "جروس يريد البقاء مع نادي الزمالك، ولذلك عقدنا الجلسة معه، خاصة أن عقده ينتهي في شهر مايو المقبل، ويشعر بالراحة معنا".

واختتم: "الآن محمود الخطيب- بيقلدني- ويقوم بحضور جميع تدريبات الأهلي ومبارياته مثلما أفعل".

فيديو قد يعجبك: