الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. رسالة خاصة من جروس للاعبين.. تأهيل عنتر وعبد السلام.. وبرنامج خاص لحفني

05:09 م الأربعاء 13 مارس 2019

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق الزمالك مرانه عصر اليوم الأربعاء على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهته المقبلة أمام نظيره نصر حسين داي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وحرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبي قبل انطلاق المران؛ حيث شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين التي ينوي تطبيقها في التدريب كما طالب اللاعبين بالتركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وشدد جروس في رسالته للاعبين على أن الفترة المقبلة بمثابة عنق زجاجة في مشوار أفريقيا، مؤكدًا لهم ثقته في تخطي الفترة المقبلة.

وشهد المران أداء ثنائي الفريق محمد عبدالسلام ومحمد عنتر تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب، تحت إشراف أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد؛ لمعالجة الإرهاق البدني للثنائي في ظل مشاركتهما أمس مع فريق الشباب أمام الأهلي ببطولة الجمهورية والتي فاز بها الزمالك بثلاثية نظيفة.

وأدى أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، وفقًا لبرنامج وضعه له الجهاز الفني؛ حيث ركز الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على بعض النواحي الفنية والخططية بعد أداء التدريبات البدنية.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في البطولة الإفريقية برصيد 8 نقاط، بينما يأتي بترو أتليتكو الأنجولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد، وجورماهيا أخيراً برصيد 6 نقاط.

فيديو قد يعجبك: