الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

فيديو.. عبد الحفيظ: أتمنى وقوع الزمالك معنا بأفريقيا لأنهم "فأل حسن"

11:49 ص الخميس 03 أكتوبر 2019

سيد عبد الحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تمنى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تواجد فريق الزمالك مع فريقه في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال هذه النسخة.

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري المجموعات يوم الأربعاء المقبل في القاهرة حيث يتواجد الأهلي في التصنيف الأول جانب أندية الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي ومازيمبي الكونغولي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر": "أتمنى وقوع الزمالك معنا في نفس المجموعة؛ لأنهم فأل حسن".

وبرر عبدالحفيظ: "تواجد الزمالك معنا أسفر عن تتويجنا بالبطولة القارية مرتين".

الأهلي تواجد مع الزمالك في دور المجموعات بثلاث نسخ 2008 و2012 و2013 ونجح الفريق الأحمر بالتتويج باللقب القاري على حساب القطن الكاميروني والترجي التونسي وأولاندو الجنوب أفريقي.

واستطاع الأهلي أن يعبر إلى دور المجموعات خلال النسخة الحالية بالفوز على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية (6-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ضمن دور الـ32.

وعن تواجد صنداونز بطل جنوب أفريقيا في دور المجموعات، كشف عبدالحفيظ: "لا نريد أن نشتت نفسنا، لكن هذه النسخة هيّ الأصعب بسبب تواجد أكثر من فريق صعب".

وأكمل: "البطولة ستشهد منافسة بين الأهلي والترجي والوداد ومازيمبي بجانب الزمالك".

كان الأهلي تلقى خسارة ثقيلة النسخة الماضية على يد صنداونز بخمسة أهداف دون رد في لقاء ذهاب دور الثمانية قبل أن يفوز الأحمر في لقاء الإياب بهدف دون رد على "برج العرب".

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي حدد يوم الثامن من الشهر الحالي للبت في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي ضمن إياب الدور الـ32 من دوري الأبطال، حيث رفض الفريق السنغالي لعب المباراة بسبب تغيير ملعب اللقاء من "بتروسبورت" إلى "برج العرب".

فيديو قد يعجبك: