إيهاب جلال: أشكر إدارة المصري لدعمها.. وكنا نحتاج للدفعة قبل التوقف

10:10 م الثلاثاء 08 يناير 2019
إيهاب جلال: أشكر إدارة المصري لدعمها.. وكنا نحتاج للدفعة قبل التوقف

إيهاب جلال

أبدى إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، رضاه عن أداء لاعبيه أمام بيراميدز وكذلك الظهور الأول للصفقات الجديدة خلال المباراة.

وقلب المصري تأخره بثلاثية مقابل هدف إلى تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري.

وأضاف جلال ـ في تصريحات تلفزيونية له عقب المباراة ـ:"الروح كانت جيدة ونحتاج إلى وقت اليوم واجهنا فريقًا كبيرًا ولكن اللاعبين بين الشوطين لم يشعروا إن هناك شيئًا يجعلنا لا نفوز.. كنا محتاجين دفعة وهو ما ستحققه هذه النتيجة بأحداثها".

وأشاد المدير لفني للنادي المصري، بمساندة مجلس إدراتهم لهم رغم الإخفاقات التي كانت خلال الفترة الماضية، قائلاً:"وفروا خلال السنوات الماضية الإمكانيات التي لم تكن موجودة بالنادي لذا يجب شكرهم".

وكان المصري قد هُزم في مباراته الماضية بالدوري أمام الجونة بهدفين نظيفين.

وعن الظهور الجيد للصفقات الجديدة التي انضمت للفريق مؤخرًا وظهرت لأول مرة أمام بيراميدز، قال جلال:"الأمر يكون توفيق للاعبين ويُعزز من علاقتهما بالجماهير".

وأتم المدير الفني للفريق البورسعيدي حديثه بالإشارة إلى أن فترة الإخفاق التي شهدها الفريق بالفترة الماضية كانت ستحدث مع أي مدرب، قائلاً:"لست متعجلاً وكنت أنتظر فترة التوقف فحينما جئت كان هناك لاعبين لا تتمرن وأخرى تشعر بالضيق وعلى الجماهير التماس العذر للاعبين".

 

إعلان

إعلان

إعلان