دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ ردًا على أمير مرتضى: تصريح لذيذ

12:06 ص الأربعاء 30 يناير 2019

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تقبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التصريحات التي أدلى بها أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بالزمالك، بعد الفوز على مصر المقاصة في الدوري.

وكان أمير مرتضى وجه دعوة ساخرة لسيد عبدالحفيظ بسبب انتقادات الأخير من تعيين طواقم تحكيم لمباريات الزمالك قائلا: "إذا أراد أن يكون حكماً لمباريات الزمالك فأهلاً به".

وقال عبدالحفيظ، في ضيافة قناة "إم بي سي مصر" ردًا على أمير مرتضى: "تصريح لذيذ، طالما تحدث بأسلوب محترم وبعيدا عن أي تجاوزات شخصية تجاه الآخرين فهذا أمر جيد".

وأضاف: "في النهاية هي كرة القدم، والحريف هو من يستدرج الآخر على ملعبه، مع العلم أنني لم أهاجم لجنة الحكام، فقط تحدثت عن حقائق وأرقام".

وتمسّك عبدالحفيظ بأمل الحفاظ على لقب الدوري رغم ابتعاد الزمالك بالصدارة: "نعم ما زلت عند رأيي، إذا نجحت في الفوز على الزمالك في المباراتين سأتوج بطلا للدوري".

وأتم مدير الكرة بالأهلي قائلا: "بالرجوع إلى التاريخ، طالما الأهلي يعيش حالة جيدة فهو قادر على تحقيق هدفه، وبنسبة 90% إذا استهدف الأهلي تحقيق الفوز يحققه بالتأكيد".

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الوصيف بعد خوض 20 مباراة، خلف الزمالك المتصدر بـ45 نقطة من 18 لقاء.

فيديو قد يعجبك: