الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. قبل مواجهة الأهلي.. أعمال شغب تختم هزيمة وفاق سطيف

11:38 ص الجمعة 28 سبتمبر 2018

وفاق سطيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سقط وفاق سيطف في فخ الهزيمة على يد ضيفه شبيبة القبائل، في المباراة التي أقيمت على ملعب 8 مايو 1945 في مدينة سطيف، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجزائري.

وعزز شبيبة القبائل صدارته للمسابقة بعد رفع رصيده إلى 18 نقطة دون تلقي أي هزيمة، متقدمًا بفارق ست نقاط عن ملاحقيه الثلاثة و اتحاد الجزائر وشباب قسنطينة ونصر حسين داي.

وتجمد رصيد وفاق سطيف عند 11 نقطة في المركز الخامس بعد تلقيه الهزيمة الثانية هذا الموسم، مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة بعد خوض 7 مباريات في الدوري حقق خلالهم ثلاثة انتصارات وتعادلين.

وأحرز لاعب الوسط البديل الياس بن يوسف الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 76 من هجمة مرتدة سريعة، مستغلا تمريرة النيجيري أوشي الذي مهد الكرة إليه ليودعها في شباك وفاق سطيف.

وخاض وفاق سطيف بقيادة المغربي رشيد الطوسي المباراة بتشكيل مكون من: زغبة، رضواني، فرحاني، ربيعي، بدران، سيدهم، دراوي، جحنيط، غشة، بكير، لاكروم، وشارك في الشوط الثاني كل من جابو وبانوح.

ونشبت أعمال شغب بعد نهاية المباراة بعدما تراشق جماهير الفريقين بالحجارة، وفقًا لما يظهر في الفيديو التالي:

فريق وفاق سطيف كان تأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي -حامل اللقب- بنتيجة 1-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقي وفاق سطيف مع الأهلي المصري في مباراة نصف النهائي المقرر لها يومي 2 و23 أكتوبر المقبل.

وتسافر بعثة وفاق سطيف إلى القاهرة غدًا السبت استعدادًا لملاقاة الأهلي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال على ملعب السلام بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان