الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف "مفاجأة" قناة بيراميدز الجديدة وكواليس العمل

02:44 م السبت 28 يوليو 2018

بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أعلن نادي بيراميدز تدشين قناة فضائية جديدة تحمل اسمه وشعاره لتنطلق مع بداية الدوري المصري الممتاز الذي ينطلق الثلاثاء المقبل بظهور النادي الطامح للمنافسة على الألقاب بعد صفقات نارية أبرمها خلال فترة الصيف.

وعلم مصراوي أن القناة الجديدة التى تحمل اسم "بيراميدز" ستعمل كقناة رياضية عامة وليس لها علاقة بالنادي وتسعي للحصول على مباريات الدوري وبثها مباشرة على الرغم من حملها شعار النادي واسمه.

ونشرت القناة الرسمية الوليدة عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع الفيديوهات "يوتيوب" مقطعاً مرئياً ترويجياً للقناة ضم 11 نجماً في عالم كرة القدم المصرية، بالإضافة إلى عدد من المحلليين والإعلاميين وعلى رأسهم مدحت شلبي.

وظهر في المقطع الترويجي إبراهيم سعيد وخالد الغندور ورضا عبد العال وأشرف قاسم وميدو وعلي ماهر وإبراهيم حسن، وحسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن، مع إشارة لانضمام خالد بيومي وحسام حسن بالإضافة إلى مدحت شلبي وأحمد عفيفي والمعلق بلال علام.

وسيقود القناة مجلس للتحرير سيشرف على محتوى البرامج دون التقيد بأسماء محددة .

وسيقدم الإعلامي مدحت شلبي برنامجاً يومياً على غرار برنامجه بـ "أون سبورت" بالإضافة إلى تقديمه للاستوديو التحليلي للمباريات.

التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفنى ومدير الكرة بالنادي المصري سيقتحمان لأول المرة العمل الإعلامي كمقدمين وليسا ضيفين ببرنامج سيحمل اسم "التوأم" فيما سيظهر أحمد عفيفي مرة أسبوعيا بنفس محتوى برنامجه السابق فى "دي إم سي" .

وسيعمل علي ماهر المدير الفني لنادي سموحة فى تحليل مباريات الأهلي بالإضافة إلى الناقد الرياضى حسن المستكاوي وأشرف قاسم وأحمد حسن ورضا عبد العال وإبراهيم سعيد.

ويتولي أحمد حسام "ميدو" جناح الكرة العالمية تقديم برنامج يحمل اسم "العالمي" يستضيف أساطير البريميرليج ونجوم الدوريات الأوروبية من مراكز التدريب فى أوروبا، ويشرع ميدو فى الاستعانة بتكوين فريق الكرة العالمية الذى يتولي هذا الجزء فى القناة الجديدة.

ونشرت القناة الرسمية للنادي الوليد عبر "يوتيوب" مقطعاً مرئياً ترويجياً للقناة ضم 11 نجماً في عالم كرة القدم المصرية، بالإضافة إلى عدد من المحلليين والإعلاميين وعلى رأسهم مدحت شلبي.

يذكر أن نادي الأسيوطي كان قد تم بيعه منذ عدة أسابيع ليتم تحويل اسمه إلى بيراميدز ويصبح مملوكاً لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك: