الدوري المصري
المصري

المصري

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإيطالي
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

- -
19:30
هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا

الدوري الإيطالي
بولونيا

بولونيا

- -
21:45
يوفنتوس

يوفنتوس

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
20:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

نفوذ مرتضى يسقط.. 4 معارك "بيضاء" خسرها رئيس الزمالك

05:54 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يعاني نادي الزمالك من أزمة كبيرة بعد إحالة مسؤولين بوزارة الرياضة للتحقيق وإيقافهم عن العمل بسبب حسابات هاني زاده، عضو مجلس إدارة الزمالك الخاصة، والذي تم تحويل حسابات نادي الزمالك من خلاله وليس من خلال الحسابات الرسمية للزمالك في البنوك.

وصدر القرار من وزير الشباب والرياضة بإيقاف عماد محمد طه، وكيل مديرية الجيزة للرياضة، عن العمل لإصداره خطابا لنادى الزمالك لعمل حسابات خاصة دون الرجوع الى مدير المديري.

كما تم ايقاف أحمد زكى، مدير الشؤون القانونية، من قبل اللواء محمد كمال الدالي – محافظ الجيزة لإصداره خطابا لنادى الزمالك دون الرجوع إلى مدير المديرية.

وحصل ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، ومصلحة الضرائب على أحكام قضائية بمستحقات لدى نادي الزمالك، ليتم الحجز على أرصدة النادي الأبيض في البنوك.

وقال مرتضى منصور إن خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، يعلم بحساب مفتوح باسم هاني زاده لتلقي أموال النادي الخارجية بعد الحجز على أرصدة القلعة البيضاء، مؤكدًا رفضه تحويل أموال النادي في الحسابات الرسمية، وإلا سيتعرض النادي للإفلاس ويهبط للدرجة الثانية.

وأضيفت تلك الأزمة التي خسرها مرتضى منصور، إلى 3 معارك سابقة خسرها رئيس الزمالك أيضا أمام منتمين للنادي الأبيض.

ممدوح عباس

قرر مركز التحكيم وتسوية النزاعات الرياضية، باللجنة الأوليمبية، إلغاء قرار مجلس إدارة الزمالك بشطب عضوية ممدوح عباس وإعادته مرة أخرى.

وجاء القرار ليؤكد أحقية عباس بعضوية الزمالك، ومشاركته بالتصويت في انتخابات النادي.

هاني العتال

قررت لجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية، عودة هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك في قائمة أحمد سليمان للانتخابات، بعد قبول طعنه.

كما نجح العتال في الفوز بعضوية الزمالك في منصب نائب الرئيس، بعدد أصوات ٢٢١٦٧، ليقصي أحمد مرتضى، نجل رئيس الزمالك، الذي جمع ١٨٣٥٣صوتا فقط، ليخسر مقعده كنائب.

أحمد حسن

قضت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة بأحقية الصقر في الحصول على مليون و125 ألف جنيه من الزمالك، بعد شكوى اللاعب، ضد رئيس الزمالك، الذي هاجم اللاعب، وتوعده بعدم الحصول على أي مستحقات.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان