دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو: انتظرت قرارًا صارمًا ضد عبدالحفيظ.. التجاهل يدعو الأندية للإرهاب

10:33 ص الجمعة 07 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، أنه كان ينتظر صدور قرار من اتحاد الكرة لمعاقبة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مشيرًا إلى أن تجاهل هذا الأمر "يدعو جميع مسؤولي الأندية لاستخدام أسلوب البلطجة والإرهاب".

وكان عبدالحفيظ خرج في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة فريقه أمام بتروجت يوم السبت الماضي، لينتقد بعض الأمور الخاصة بتعيين بعض الحكام لمباريات الزمالك، وهو ما أثار غضب مسؤولي الأبيض وعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: "لو استطاع الزمالك الحفاظ على مستوى مصطفى فتحي وأوباما وكهربا، والتعاقد مع مهاجم جيد عنده خبرات الدوري المصري، وإعطاء حفني فرصة أكبر مع التعاقد مع مدافع أيسر قوي، فلن يستطيع أحد إيقافه.. فوز مهم جدا في توقيت حاول البعض استخدام بعض الأساليب القذرة التي اعتادوا عليها لإيقاف مسيرة الفريق".

وأضاف: "سيد عبدالحفيظ مدير كرة ناجح، يعرف كيف يستخدم العوار الموجود بقانون الكرة في مصر وعدم وجود لجنة قيم وعدم وجود أي عقاب، خاصةً لو كنت مسؤولا في نادٍ كبير ويضع ضغوطًا على الحكام والمنافسين من خلال تصريحاته التي من المفروض أن يعاقب عليها لو كان في أي دولة أخرى أو لو كان مسؤولا في نادٍ آخر".

وتابع: "ما صرح به سيد عبدالحفيظ من خلال تلميحاته بأن هناك توجيهًا لبعض الحكام لمباريات الزمالك، هو تصريح خطير جدا، لو كان مسؤولو الاتحاد أرادوا أن يأخذوه بمحمله الصحيح لكانوا أوقفوه فورا، تصريح معناه أن لجنة الحكام تعين "حكام ملاكي" للزمالك لمجاملته، ولكن مسؤولي الاتحاد قرروا تجاهل هذا التصريح الخطير".

وأوضح: "أعتب على الأستاذ أحمد مجاهد الذي أعرف أنه رجل ينتفض دائمًا أمام مثل هذه التصريحات التي تطول من نزاهة المسؤولين داخل الاتحاد، كما فعل في مواقف كثيرة من قبل بأن يتجاهل مثل هذا التلميح الخطير، عن أن لجنة حكامنا الشريفة قد تختار بعض الحكام بعينهم لمجاملة فريق بعينه".

وأكمل مدرب وادي دجلة السابق: "بصراحة توقعت أن يتخذ اتحاد الكرة موقفًا صارمًا باجتماعه الأخير ضد سيد عبدالحفيظ، ولكن للأسف خاب ظني بألا يناقش حتى الاتحاد في اجتماعه تصريحات مدير الكرة بالأهلي، التي بها تلميحات صريحة بمجاملة اتحاد الكرة لنادي الزمالك لمساعدته على الفوز ببطولة الدوري".

وأتم المدير الفني الأسبق للزمالك تصريحاته قائلا: "تجاهل اتحاد الكرة مثل هذه التصريحات الخطيرة هي دعوة لكل مسؤولي الأندية باستخدام أسلوب البلطجة والإرهاب على مسؤولينا وحكامنا، تصريحات تعود بنا إلى الماضي وكيف ساعد هذا الأسلوب بعض الأندية بالفوز على الأقل بـ50% من بطولاتها".

فيديو قد يعجبك: