انتقد بيراميدز وهاجمه تركي.. من هو هيثم عرابي إضافة الأهلي الجديدة؟

01:53 م الجمعة 16 نوفمبر 2018
انتقد بيراميدز وهاجمه تركي.. من هو هيثم عرابي إضافة الأهلي الجديدة؟

كتب - محمد يسري مرشد:

أعلن النادي الأهلي إضافة هيثم عرابي إلى إدارة التعاقدات بالنادي الأحمر فى التغييرات التى قرر محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة والنادي الأحمر إجراءها فى قطاع الكرة.

واجتمع مجلس إدارة الأهلي مساء أمس، الخميس، واعتمد قرارات حل لجنة الكرة وتجديد تفويض الخطيب في إدارة ملف الكرة.

ويرصد مصراوي أبرز المعلومات عن عرابي إضافة الأهلي الجديدة:

1- هيثم عرابي يبلغ من العمر 39 عاماً حيث إنه من مواليد الأول من مارس لعام 1979 بمدينة بلقاس ويحمل الجنسيتين المصرية والأمريكية.

2- هاجر عرابي إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994 ليستقر بمدينة بروكلين إحدى البلدات الخمس بمدينة نيويورك.

3- درس عرابي بمدرسة جيمس ماديسون ودرس التسويق وعلوم الإدارة بجامعة ويستوود أنهايم بكاليفورنيا.

4- عمل عرابي فى أحد البنوك قبل أن يحصل على العديد من الدورات فى الإعلام وأهمها بصحيفة "نيويورك بوست".

5- يتحدث 3 لغات بخلاف العربية وهي: الإنجليزية والإسبانية والروسية.

6- عمل عرابي فى المجال الإعلامي وكان مراسلاً لأكبر المواقع المصرية والعربية والعالمية وأجري العديد من الحوارات كان أبرزها: مع الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق وأليكس فيرجسون أيقونة مانشستر يونايتد والنجم الأرجنتيني مارادونا والإيطالي فابيو كانافارو أفضل لاعب فى العالم عام 2006 وتيري هنري مدرب موناكو الحالي.

7- تحول عرابي إلى التسويق الرياضى وأجري معايشة فى العديد من الأندية الأوروبية ثم عين فى 2015 مديراً للتعاقدات الخارجية قبل أن يستقيل بعد 7 أشهر من توليه المسؤولية.

8- كشف عرابي عن أسباب استقالته فى حوار تليفزيوني قائلاً: "تعرضت لبعض المضايقات من المحيطين بمحمود طاهر للحد الذى وصل فيه الأمر إلى تمني نجم سابق ولاعب كرة عودتي للأهلي بعد الاستقالة للقضاء علي اعتقد أن السبب أنني لست لاعباً سابقاً لكرة القدم ".

9- فى منتصف العام الحالي قال هيثم عرابي إن تجربة بيراميدز هي انتقامية ليرد عليه تركي آل الشيخ مالك النادي بهجوم ناري قال فيه: "حستمتع جدًا لو عاد هيثم عرابي في أي مكان ده من تحف الزمان -خصوصًا لما يعيش دور منديز ورايولا، ربنا يفرحك زي ما ضحكت النهاردة، محمد العاصي خلصت معاه ١٧ لاعبًا في ٢٣ يوم مشفتش صورة واحدة ليه في النت، وأخونا في الله اشتغل ٣ شهور وجاب صفقتين فشلوا ومقاطعه في اليوتيوب أكتر من أم كلثوم، لا ومش عاوز يشتغل تاني، لالالا ملكش حق الرياضة والتعاقدات بعدك حتضيع "

وتابع: “يالله انبسط يا عم اديتك سبب تطلع في القنوات… يا ختييير (تدليع لخطير)”.

10- افتتح هيثم عرابي أكاديمية خاصة لكرة القدم العام الحالي واستعان بخواندي راموس مدرب ريال مدريد السابق وجوزيه روماريش مساعد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي بالإضافة إلى إبرام اتفاقيات مع أندية أوروبية لتسويق المواهب وتطوير المدربين.

إعلان

إعلان

إعلان