دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"الوفاق قادر على التأهل".. كيف تابعت الصحف الجزائرية فوز الأهلي؟

09:46 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قطع الأهلي نصف الطريق للعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة التانية على التوالي بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد في ذهاب نصف النهائي.

وأصبح الأهلي بحاجة إلى الخروج بنتيجة التعادل السلبي على أقل تقدير في مواجهة الإياب والتي ستقام في 23 من الشهر الحالي من أجل الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جانبها علقّت الصحف الجزائرية على هزيمة الوفاق من الأهلي بالإضافة إلى رصد تصريحات المدرب رشيد الطاوسي مدرب فريق الأبيض والأسود وهذا ما سوف يستعرضه "مصراوي" في السطور التالية:

- الشروق

"الوفاق يخسر معركة الذهاب"

قالت الصحيفة، إن وفاق سطيف خسر مباراة الذهاب من الأهلي ليصبح الفريق الجزائري مطالبًا بالخروج فائزًا في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد للوصول للمباراة النهائية.

وأضافت الصحفية، أن الوفاق بحاجة إلى تنظيم صفوفه مجددًا قبل مباراة الإياب واللعب بذكاء من أجل التغلب على الأهلي الذي ظهر منظمًا خلال مباراة الأمس حيث استطاع الفريق الأحمر التسجيل مرتين خلال الشوط الأول.

- الهداف

"سنفعل المستحيل للتأهل"

علّق رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق وفاق سطيف، على خسارة فريقه من الأهلي، قائلاً :"سنفعل المستحيل فى مباراة الإياب من أجل تحقيق حلم الصعود لنهائى دورى أبطال افريقيا".

وأضاف :"الأهلى نجح في استغلال الأخطاء الدفاعية للوصول إلى شباك الوفاق مرتين".

- النهار

"الوفاق يرهن حظوظه ببلوغ النهائي"

أشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن الوفاق رغم خسارته في مباراة الذهاب إلا أن حظوظه تظل قائمة في بلوغ النهائي بشرط الفوز بثلاثة أهداف نظيفة بعد الخسارة بهدفين على ملعب السلام بالقاهرة ذهابًا.

من جانبه، أكد مدرب الفريق الجزائري أن الوفاق قادر على التأهل من سطيف نظرًا للدعم الجماهيري خلال المباراة بجانب محاولة استغلال الفرص في مواجهة العودة.

- الشعب

"الوفاق يخسر من الأهلي"

اكتفت الصحيفة الجزائرية بعرض خسارة الوفاق من الأهلي في مباراة الذهاب، مضيفة أن ممثل الكرة الجزائرية في البطولة الإفريقية أصبح أمامه مباراة العودة والتي ستقام في 23 من الشهر الحالي للرد إذا أراد الحفاظ على حظوظه للتتويج باللقب.

فيديو قد يعجبك: