دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يعلن تغييرات جديدة في قائمة الزمالك للموسم الجديد

05:08 م الجمعة 01 سبتمبر 2017

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق باق في الفريق ولن يتم بيعه أو إعارته لأي ناد.

وأضاف منصور، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك مساء الجمعة، أن قائمة الموسم الجديد ستضم معروف بناء على رغبة الجهاز الفني.

وكان معروف يوسف تلقى عروضا للاحتراف في الفترة الأخيرة من أندية سعودية وكويتية وأوروبية، لكن الزمالك أعلن على لسان مرتضى منصور أن النادي لن يفرط في خدماته.

وأوضح رئيس الزمالك أن البوركيني محمد كوفي سيرحل خلال الأيام المقبلة، بعدما تلقى عروضًا محلية من مصر المقاصة والمصري وطنطا، وعرض آخر من ناد كويتي لشراءه، وسيتم حسم أمره قريبًا.

واستقرت الإدارة على رحيل كوفيهذا الصيف، في ظل وجود خمسة لاعبين أفارقة بالفريق، في الوقت الذي تسمح فيه لوائح الجبلاية بقيد أربعة لاعبين أجانب على أن يكون من بينهم لاعب تحت السن.

وكشف مصدر بالزمالك أن مسؤولي الزمالك حددوا مبلغ 8 ملايين جنيهًا لبيع كوفي، وأن المبلغ قابل للتفاوض في حال وصول عرض مادي مناسب يقترب من القيمة المطلوبة لبيع مدافع الاتفاق السعودي السابق.

وكشف مرتضى عن عرض صانع الألعاب أحمد مجدي، المنتقل حديثًا للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر، للبيع أو الإعارة في الموسم الجديد.

وأكد منصور أن عرض مجدي للبيع أو الإعارة لا يقلل من شأن اللاعب، ولكن بسبب زيادة اللاعبين في القائمة الجديدة، التي تقتصر فقط على ضم 30 لاعبًا.

ونفى رئيس الزمالك صحة الأنباء التى ترددت حول عودة أحمد موسى "كابوريا" إلى فريقه السابق المصري البورسعيدي، مضيفا أن الزمالك اشترى اللاعب عن قناعة بقدراته وإمكاناته، وغير صحيح أنه سيعيده لناديه.

وأشار إلى أنه ليس من الطبيعي أن يشترى الزمالك لاعبا لم تمض عليه أيام ثم يفرط فيه، لافتا إلى أنه سيتم عرض أحمد مجدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للبيع أو الإعارة في الموسم الجديد.

وقام مرتضى باستدعاء أعضاء الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى لعقد جلسة مساء اليوم الجمعة، لحسم أسماء اللاعبين المنتظر رحيلهم بشكل نهائي عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة صباح غدا السبت متجهة إلى الأردن ببعثة تضم 24 لاعبا لخوض المباراة مساء الأحد على أن تعود إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان