عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

حسام البدري: هدفنا إسعاد الجماهير.. وهذه نقطة قوة زاناكو

05:07 م الجمعة 12 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه استعد جيدًا لخوض مباراة زاناكو الزامبي، مؤكدًا أنه يسعى لإسعاد جماهير الأهلي بتحقيق الفوز في بداية المشوار الإفريقي.

الأهلي يلاقي زاناكو في الساعة السابعة مساء السبت على ملعب برج العرب، في افتتاح دور المجموعات، ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف البدري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي مساء الجمعة: "مواجهة زاناكو بداية مهمة جدًا في مشوارنا الإفريقي، وعلينا تحقيق الفوز في الجولة الأولى حتى يسهل الفريق من مهمته في المباريات المقبلة".

وأوضح: "لست خائفا من لاعب بعينه في الفريق، لكن بشكل عام قوة زاناكو تتلخص في تميزه بالناحية الهجومية، ويملك لاعبين لديهم سرعات كبيرة بالخط الأمامي، لكننا قادرون على التعامل معه جيدًا".

وتابع: "لاعبو الأهلي عرفوا بعد مباراة النصر للتعدين عقب الاجتماع مع الجهاز الفني أهمية المشوار الإفريقي بالنسبة للأهلي وجماهيره، ويتصارعون من أجل المشاركة، وأتمنى تحقيق بداية موفقة بالمسابقة".

وأكمل: "شاهد اللاعبون أكثر من مباراة لبطل زامبيا، ونجحوا في التعرف على نقاط القوة والضعف، كما أن لديهم خبرات كبيرة في الفصل بين البطولة المحلية والإفريقية، ويتفهمون المسؤولية الملقاه على عاتقهم".

وأعرب البدري في ختام تصريحاته على سعادته بحضور الجماهير للمباراة: "الجماهير هي الحافز الأساسي للفريق، ونتمنى أن ننجح في إسعادها بتحقيق الفوز، لأنهم السبب في وصول الأهلي إلى هذه الدرجة".

جدير بالذكر أنه لم يسبق للأهلي مواجهة زاناكو، لكنه التقى بفرق زامبيا 14 مرة، حقق خلالها (ست انتصارات وخمس هزائم وثلاث تعادلات).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان