الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

الليلة- المنتخب الأوليمبي في مواجهة حاسمة أمام مالي بمشواره نحو حلم الأولمبياد

منتخب مصر الأوليمبي

الليلة- المنتخب الأوليمبي في مواجهة حاسمة أمام مالي بمشواره نحو حلم الأولمبياد

12:06 م السبت 05 ديسمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

يلتقي الليلة، منتخبا مصر الأوليمبي، ونظيره المالي، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة للدور الأول ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

يدخل المنتخب المصري المباراة الليلة بحثا عن الفوز لا بديل، وذلك لضمان التأهل للدور قبل النهائي بالبطولة ومواصلة مشواره نحو تحقيق حلم التأهل للأولمبياد، وذلك بعد أن حقق تعادلين في مشواره بالبطولة، الأول مع الجزائر بنتيجة 1-1، والثاني مع نيجيريا بنتيجة 2-2.

موقف الفراعنة الصغار

ويحتاج الفراعنة للفوز لا بديل، على أن يقدم المنتخب الجزائري هديته لهم بالفوز على نسور نيجيريا، بأي نتيجة، لضمان تأهل المنتخبين المصري والجزائري مباشرة.

وفي حال حقق المنتخب النيجيري الفوز على الجزائر، يتأهل النسور بصحبة الفراعنة.

أما في حالة تعادل منتخبا الجزائر ونيجيريا بهدفين أو أقل، وفوز الفراعنة على مالي، سيتساوى الثلاثة منتخبات في عدد النقاط، ويتم اللجوء للنتائج المباشرة بين الفرق الثلاثة وفقا للائحة الاتحاد الإفريقي، وهنا تتعدد الاحتمالات وفقا للنتيجة التي سيحسم بها تعادل نيجيريا والجزائر.

أما منتخب مالي فقد ودع البطولة رسميا عقب خسارته في الجولتين السابقتين، الأولى أمام نيجيريا بثلاثة اهداف لهدفين، والثانية أمام الجزائر بثنائية نظيفة.

إصابات وغيابات

يعاني حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، من غياب لاعبين متميزين عن مباريات البطولة، بسبب الإصابة، حيث يفقد جهود كل من أحمد حسن كوكا، وتريزيجيه، وصالح جمعة.

كذلك تأكد غياب محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، والذي قدم اداء متميزا في المباراتين السابقتين، حيث أصيب بإجهاد شديد في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن.

ويعول البدري على حراسه مسعد عوض، في الحفاظ على شباكه نظيفة، على أن يسجل رجاله في شباك مالي.

إعلان

إعلان

إعلان