دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- هاتريك كوكا ''الهداف'' يقود ريو آفي لاكتساح بارايا بخماسية وصدارة الدوري البرتغالي

08:56 م الأحد 24 أغسطس 2014

أحمد حسن كوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قاد المحترف المصري أحمد حسن كوكا فريق ريو آفي إلى الفوز بخماسية نظيفة مساء اليوم السبت، بتسجيله هاتريك في شباك فريق إستوريل بارايا، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري البرتغالي.

وتواجد المهاجم الدولي كوكا في التشكيلة الأساسية لفريقه لأول مرة له هذا الموسم، بعد أن شاهد فريقه من مقاعد البدلاء حينما فاز بثنائية على سيتوبل يوم الأحد الماضي.

ويدين ريو آفي هذا الفوز إلى كوكا الذي افتتح سجله التهديفي في الدقيقة 38، وأضاف ثاني أهدافه في نهاية الشوط الأول، قبل أن يختتم الهاتريك في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وبهذا الهاتريك، يتصدر كوكا قائمة هدافي الدوري البرتغالي لهذا الموسم برصيد ثلاثة أهداف، بالتساوي مع منساه لاعب فريق فيتوريا جيماريش، وصيف الدوري للموسم الحالي 2014-2015.

وبفضل كوكا، قفز فريق ريو آفي إلى صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 6 نقاط، متوفقين بفارق الأهداف، حيث سجلوا سبعة أهداف واستقبلت شباكهم هدفا وحيدا.

وفي الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، اختتم بيدرو موريرا خماسية فريقه بهدفين في الدقيقة 74 و81، بعد أن قلص جواو جلفاو الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن كوكا تم اختياره مؤخرا ضمن قائمة المنتخب المصري تحت قيادة شوقي غريب، استعدادا لمباراتي تونس والسنغال في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015 بالمغرب.

لمشاهدة هاتريك كوكا اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان