الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2 1
18:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

- -
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
21:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يواجه الجونة في مباراة حسم التأهل للمربع الذهبي

02:11 م الخميس 12 يونيو 2014

الأهلي يواجه الجونة في مباراة حسم التأهل للمربع ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


يلتقي فريقا الأهلي والجونة، اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 34 نقطة، متساويا مع منافسه سموحة، الذي يحتل المركز الثاني، في عدد النقاط ، متفوقا بفارق الأهداف بنفس عدد المباريات.

لقاء الثأر وحسم التأهل

وبعد توقف مسابقة الدوري لفترة دامت شهر، عادت البطولة بمبارياتها الحاسمة، حيث يسعى الأهلي للفوز على الجونة لحسم التأهل للمربع الذهبي.

ويسعى الأهلي للثأر من الجونة، بعد الهزيمة التي تلقاها في مباراة الدور الاول، بهدف نظيف، في ظل قيادة المدير الفني السابق محمد يوسف.

ويدخل الجونة اللقاء بأعصاب هادئة، حيث ابتعد عن شبح الهبوط، ليحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

غيابات مؤثرة

ويعاني الأهلي من الغيابات التي ضربت صفوف فريقه، أثناء المواجهات المحلية والإفريقية في الفترة الأخيرة، حيث يدخل فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، اللقاءات الأخيرة بقوائم اضطرارية، بعد غياب محمد ناجي جدو ووليد سليمان وعبد الله السعيد وعماد متعب، وشريف عبد الفضيل، ورامي ربيعة، وسيد معوض للإصابة، واعتزال الصخرة وائل جمعة.

واضطر مبروك لتصعيد ثلاثة ناشئين لقائمة الفريق لتعويض تلك الغيابات، هم محمد حسن، ورمضان صبحى، وكريم بامبو.

قائمة الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: شريف اكرامي، احمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض.

الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد شديد، صبرى رحيل، محمد حسن.

الوسط: شهاب أحمد، حسام عاشور، أحمد نبيل مانجا، موسى يدان، تريزيجيه، رمضان صبحي، أحمد شكري.

الهجوم: كريم بامبو، عمرو جمال، أحمد رؤوف، السيد حمدي.

أزمة البث الفضائي

طلب الأهلي من اتحاد الإذاعة والتلفزيون، عدم إذاعة المباراة فضائياً إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية من عائد البث الفضائي مع السماح بإذاعة المباريات أرضياً فقط على التليفزيون المصري لعدم حرمان الجماهير من المشاهدة.

وأكد التليفزيون المصري، أمس الأربعاء، إذاعة مباراة الأهلي والجونة فضائيا، فيما هدد الأهلي في بيان رسمي، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد التلفزيون حال إذاعة المباراة.

منافسات الدوري

وتقام أيضا اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الممتاز، مباراة انبي والاتحاد السكندري، حيث يحتل انبي المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 30 نقطة والذي يسعى لتحقيق الفوز أملا في الاستمرار على المنافسة على التأهل للمربع الذهبي.

ويسعى أيضا غزل المحلة الذي يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة، للفوز أمام مصر المقاصة صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة، في لقاء اليوم.

ويلتقي المقاولون العرب مع الداخلية، ويحتل الداخلية المركز السابع برصيد 22 نقطة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان