الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هولندا تلدغ غانا بهدف فان بيرسي استعدادًا للمونديال

12:08 ص الأحد 01 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هولندا- (د ب أ):

حقق المنتخب الهولندي فوزًا معنويًا، بهدف نظيف، على ضيفه منتخب غانا في المباراة الودية التي جرت بينهما بمدينة روتردام الهولندية اليوم السبت في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل.

وقدم المنتخب الهولندي أداءً جيدًا خاصة في الشوط الأول، وحقق الفوز بأقل مجهود ليبعث الاطمئنان إلى قلوب جماهيره ويعزز لاعبوه ثقتهم بأنفسهم قبل خوض غمار المونديال.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق روبين فان بيرسي، هداف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، عبر هجمة منظمة قادها أريين روبن نجم بايرن ميونيخ الألماني الذي مرر كرة بينية إلى ويسلي شنايدر، الذي لعب بدوره كرة عرضية إلى فان بيرسي ليضعها بكل هدوء في المرمى الخالي بعدما مرت الكرة من أمام آدام كواراسي حارس مرمى منتخب غانا.

ولم يشهد الشوط الثاني فرصا حقيقية على المرميين، حيث اتسم بالبطء الشديد من كلا الفريقين وانحصرت الكرة في منتصف الملعب لتنتهي المباراة بفوز هولندا بهدف فان بيرسي.

ويلعب المنتخب الهولندي، الذي يسعى للتتويج بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أسبانيا، استراليا، تشيلي، بينما يلعب المنتخب الغاني في المجموعة السابعة مع كل من ألمانيا، البرتغال، الولايات المتحدة.

ويأمل المنتخب الغاني، الذي صعد إلى كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، في تكرار الإنجاز الذي حققه في المونديال السابق عام 2010 عندما صعد إلى دور الثمانية وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدور قبل النهائي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمشاهدة الفيديو........اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: