دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تعديل موعد حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا لليد بسبب "السيسي"

03:16 م الجمعة 15 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، المقرر إقامتها في القاهرة من 20 إلى 31 يناير الجاري، إجراء عدة تعديلات على موعد مباريات اليوم الأول، وحفل افتتاح البطولة.

وقررت اللجنة تعديل موعد لقاء أنجولا مع كينيا ليقام في التاسعة صباحا، ومباراة تونس مع ليبيا لتقام في الحادية عشر صباحاً ، كما تم تقديد موعد افتتاح البطولة إلى الساعة 5 مساءً، على أن تكون مباراة مصر والجزائر في موعدها فى تمام الساعة 8.30 مساءً.

من جانبه، أكد خالد العوضي مدير البطولة ، بأنه تلقى تأكيدات من خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لحفل افتتاح البطولة التي يتأهل بطلها مباشرة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، فيما يتأهل أصحاب الثلاث مراكز الأولى إلى بطولة العالم بفرنسا 2017.

وأضاف مدير البطولة في تصريحات تليفزيونية أمس الخميس، أنه يتمنى وجود الرئيس حيث تقام البطولة تحت رعايته ، مشدداً على أنه يتمنى أن يتواجد الرئيس فى حفل الافتتاح ، لمؤازرة المنتخب و دعمه معنوياً فى البطولة.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم كلًا من: "مصر، المغرب، الجزائر، نيجيريا، الكاميرون، الجابون"، والمجموعة الثانية "تونس – كينيا – الكونغو الديمقراطية – أنجولا -- ليبيا – الكونغو".

فيديو قد يعجبك: