كأس انتركونتيننتال
إيجنيتي - سلة

إيجنيتي - سلة

- -
14:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الأوروبي
لاسك لينز

لاسك لينز

- -
19:45
ليفربول

ليفربول

جميع المباريات

إعلان

9 نجوم يودعون أنديهم في الليلة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

10:51 م الأحد 28 مايو 2023

كلوب ولاعبو ليفربول

كتب: أحمد عمارة

عاش 9 من نجوم الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، لحظات عصيبة، بعد خوض آخر مباراة رسمية في موسم 2022-2023، مع شائعات صحفية وبيانات رسمية، تؤكد مغادرتهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

لقب الدوري الإنجليزي ذهب إلى خزينة مانشستر سيتي.

فيما تأهلت أندية مانشستر يونايتد، نيوكاسل يونايتد وأرسنال إلى دوري أبطال أوروبا، إلى جانب صعود ليفربول وبرايتون إلى الدوري الأوروبي، مع مشاركة أستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي.

بكاء ودموع ومستقبل غامض.. 9 نجوم يعيشون "الليلة الأخيرة" في الدوري الإنجليزي

قضي بعض اللاعبين، أمسية صعبة في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي، مع لقطات عاطفية ظهر فيها البكاء والدموع خوفًا من المستقبل الغامض في صيف 2023.

- ماسون ماونت من تشيلسي: البالغ من العمر 24 عامًا، لديه عقد ممتد مع البلوز حتى صيف 2024، لكن النادي يتجه إلى بيع خدماته خوفًا من رحيل مجاني في الصيف التالي، وسط اهتمام ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال وبايرن ميونيخ.

- لوكاس مورا من توتنهام هوتسبير: أعلن النادي الذي يتخذ من العاصمة البريطانية لندن في وقت سابق، رحيل البرازيلي رسميًا في الصيف، لذا لم يكن هناك أفضل من تسجيل هدف في الدقيقة 90+4 بعد مرواغة 3 لاعبين دفعة واحدة.

- رباعي ليفربول: روبرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا تأكد رحيلهم رسميًا عن فريق محمد صلاح في صيف 2023، لذا كان لا بد من قضاء ليلة عصيبة بعد تعادل مثير ضد ساوثامبتون (4-4)، فيما لم يتحدد بعد مستقبل أي منهم.

- ماك أليستر من برايتون: مجددًا أكد المدير الفني روبرتو دي زيربي، رحيل اللاعب الأرجنتيني عن برايتون في الميركاتو المقبل، وسط أنباء بانتقاله إما إلى ليفربول أو مانشستر سيتي.

- جرانيت تشاكا من أرسنال: احتضن السويسري، نجمنا المصري محمد النني في لحظة عاطفية، بعدما بات قائد أرسنال على بعد خطوات من الرحيل في الصيف، ربما نحو الدوري الألماني كما يشاع إعلاميًا.

- جيمس ماديسون من ليستر سيتي: هبوط الثعالب بعد 7 سنوات متتالية في الدوري الإنجليزي، أمر من شأنه أن يقرب رحيل صانع الألعاب، مع رغبة نيوكاسل يونايتد وأرسنال بدرجة أقل.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع