دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قبل معركة الأربعاء.. سيتي يضرب أستون فيلا ويهدد صدارة آرسنال في بريميرليج

06:25 م الأحد 12 فبراير 2023

فريق مانشستر سيتي

القاهرة - (مصراوي):

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على حساب فريق أستون فيلا بنتيجة (3-1) ضمن حسابات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي.

المباراة أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ليستغل فريق السيتي الموقف ويقلص الفارق مع آرسنال لـ3 نقاط فقط.

وستكون هناك موقعة منتظرة بين آرسنال ومانشستر سيتي، في سهرة الأربعاء المقبل، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ12.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي (48 نقطة) بفارق ثلاث نقاط عن آرسنال متصدر الجدول، إلا أن "الجانرز" سقط في آخر جولتين بالخسارة من إيفرتون بنتيجة (1-0) ثم التعادل الإيجابي مع برينتفورد بنتيجة (1-1).

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا عند (28 نقطة) في المركز الحادي عشر.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون - كايل والكر - روبن دياز - ايميريك لابورت - رودريجو هيرنانديز - إلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين - برناردو سيلفا - رياض محرز - جاك جراليش - إيرلنج هالاند.

تفاصيل المباراة

إحرز رودري هدفًا مبكرًا لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة من كرة رأسية عن طريق عرضية من رياض محرز لتصبح النتيجة (1-0) للسيتي.

وكاد جوندوجان أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 11 بعد انفراده بمرمى أستون فيلا إلا أن حارس فيلا إيميليانو مارتينيز يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 14، أحرز جوندوجان هدف السيتي الثاني لكن الحكم يلغي الهدف بداعي الخطأ على هالاند نتيجة ضربه مارتينيز في كرة مشتركة.

السيتي في دقيقتين كاد أن يسجل الهدف الثاني، فكانت الفرصة الأولى عن طريق تسديدة من جراليش ترتطم الكرة في لاعب أستون فيلا وتتحول لركنية.

وكانت الفرصة الثانية في الدقيقة 21 بمحاولة من هالاند أمام المرمى تخرج الكرة لضربة مرمى.

فرصة رائعة كانت لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 28 عن طريق جراليش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلا أن مارتينيز يتألق ويتصدى للكرة ويبعدها لركنية.

واستطاع جوندوجان في الظهور الهجومي الثالث له أن يسجل الهدف الثاني في شباك السيتي بعد تمريرة رائعة من جانب هالاند في الدقيقة 39 لتصبح النتيجة (2-0) للسيتي.

وفي الدقيقة 44، حصل فريق مانشستر سيتي على ضربة جزاء بعد عرقلة جراليش، لينفذ رياض محرز الكرة في الدقيقة 45 ويسجل الهدف الثالث.

هدف التقليص جاء من جانب أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا في الدقيقة 61 مستغلاً سوء تمركز مدافعي السيتي ويسجل الهدف الأول فيلا وتصبح النتيجة (3-1).

وأهدر النجم الجزائري رياض محرز هدفًا محققًا في الدقيقة 84 بعد انفراده بمرمى أستون فيلا ليسدد كرة قوية تمر بعيدة عن المرمى.

فيديو قد يعجبك: