الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن مواجهة دورتموند.. عقلية هالاند.. وضغط المباريات

05:35 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

جوارديولا وهالاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن مواجهة بوروسيا دورتموند والمقرر إقامتها، مساء غدٍ الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره بوروسيا دورتموند على استاد الاتحاد في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: "نعم.. نريد أن يفوز فريقنا غدًا، لدينا الدوري الإنجليزي بعد ذلك، ولكن في دوري الأبطال يجب أن نتأهل".

وأضاف: "لقد فزنا بالمباراة الأولى في دوري الأبطال يجب أن تكون قويا في دوري الأبطال، نحن محظوظون لأننا لن نسافر وسنخوض اللقاء على أرضنا".

وأكمل: "بالتأكيد دورتموند يعرف جيدًا هالاند وأكانجي أكثر مما أعرف لاعبي دورتموند، لقد كانا هناك لعدة سنوات، ويمكن الاستفادة منهما، سنرى غدًا إذا كانت هذه ميزة، ولكنهما يعرفان لاعبو دورتموند أيضًا".

وتابع: "أعرف القليل من لاعبي بوروسيا، ولكني متحمس للمباراة سواء هنا أو في دورتموند سيكون أمر مميز بالنسبة لي".

وواصل بيب حديثه: "جون ستونز يتدرب بشكل جيد وجاهز، بينما كايل ووكر لم يتدرب بعد".

وتحدث مدرب سيتي عن هالاند والعقلية التي يتمتع بها، قائلًا: "مهمتنا كمدربين هي التحدث مع اللاعبين وما يفكرون به وسيبذل اللاعبون (وليس هالاند فقط) قصارى جهدهم في كل مباراة، إنه ليس هو فقط، لكن الفريق يلعب بشكل جيد أيضًا".

واستكمل: "إنه (هالاند) شاب وجائع، يمكنه التحسن بشكل فردي، يمكن أن يكون أفضل، هذا أمر مؤكد، والعلاقة مع زملائه والوقت سيجعلونه لاعبًا أفضل".

وأشار: "كنا نمتلك مهاجم رائع وهو جابرييل خيسوس، لكننا نحترم قراره بالرحيل، الآن أنا أحب هذا الفتي الجديد (هالاند) والجميع يعرف أننا حاولنا إحضاره".

وعن تأجيل مباراة توتنهام ومحاولة تجنب ضغط المباريات، علق جوارديولا، قائلًا: "أثق في أنه سيتم العثور على طريقة لمحاولة تجنب ازدحام جدول المباريات المحتمل".

وأضاف: "رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لديها القدرة على إيجاد حل بشأن المباريات".

وأوضح: "ربما تكون مباراة توتنهام في فبراير أو مارس لأن غير ذلك سيكون الأمر صعب، سنجد طريقا بالتأكيد، وكذلك كأس كاراباو وكأس الاتحاد لا مشكلة، أتوقع أنه سيكون هناك حلا".

فيديو قد يعجبك: