دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح: أريد مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

12:04 ص الأربعاء 04 مايو 2022

محمد صلاح

كتب- إبراهيم علي

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه يريد مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن الريدز يرغب في التتويج بالرباعية هذا الموسم.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على فياريال بنتيجة (5-2) في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي البطولة.

وقال صلاح في تصريحات عقب مباراة فياريال: "لقد وصلنا 3 مرات إلى النهائي في 5 سنوات وهذا أمر مذهل، الجميع سعداء في غرفة خلع الملابس، سنحتفل اليوم وسنبدأ التركيز مرة أخرى من الغد".

وأضاف: "يجب علينا الاحتفال في هذه اللحظة، لقد وصلنا إلى النهائي، ومن الغد سنركز على مباراة توتنهام".

وتابع: "كانت الأمور صعبة في الشوط الأول، ولكن المدرب تحدث معنا ولقد تحدثنا مع بعضنا البعض بين الشوطين، نحن فريق كبير لذلك كنا نعلم أن بإمكاننا العودة مرة أخرى، وهذا جعل الفوز مثيراً أكثر، ويورجن كلوب كان يتحدث معنا ويصرخ بين شوطي اللقاء".

وأكمل صلاح: "أنا أعطي كل شيء لدي للفريق، لقد فزنا بلقب واحد، ونحن الآن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك نهائي دوري أبطال أوروبا، وأنا أعلم ما أريده في نهاية هذا الموسم".

وواصل: "أنا أضع لنفسي أهداف قبل بداية الموسم، ولدي توقعات كبيرة لنفسي، قبل بداية الموسم الحالي، كنت أريد أن أسجل 40 هدفاً وأصنع 10 أهداف".

وتابع: :أرنولد سيكون غاضباً مني لأنني أريد أن أصل لأكثر اللاعبين صنعاً للأهداف، أنا أعلم ما أريده وأريد الحصول على كل شيء".

وأضاف: "بالطبع نريد الحصول على الرباعية، أنا دائماً أريد الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لماذا لا يمكننا فعل ذلك؟".

وتابع: "بعد أن فزنا بجميع مبارياتنا في دور المجموعات، كنت أفكر في أننا سنصل لتحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا".

واختتم صلاح تصريحاته: "أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، لقد فازوا علينا في النهائي من قبل، لذلك نريد مواجهتهم مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك: