دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بشق الأنفس.. "هاتريك" صلاح يقود ليفربول لهزيمة ليدز العنيد في لقاء الـ7 أهداف

05:22 م السبت 12 سبتمبر 2020

صورة من جانب مباراة ليفربول وليدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

افتتح ليفربول مشواره في بريميرليج بفوز بشق الأنفس على حساب ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الآنفيلد" معقل "الريدز" في إطار الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح نجم ليفربول فرض نفسه بقوة بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" حيث واصل النجم المصري للموسم الرابع على التوالي أن يسجل في الجولة الافتتاحية بعد كل من واتفورد وويستهام ونورويتش سيتي وأخيرًا ليدز يونايتد.

وحقق ليفربول أول ثلاث نقاط له في طريق حملة الدفاع عن لقبه بريميرليج، حيث من المقرر أن يخوض بطل الدوري الإنجليزي مباراة من العيار الثقيل يوم الأحد المقبل بمواجهة تشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج".

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الرابعة من بداية المباراة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح ليفربول اثر لمس مدافع ليدز الكرة بيده بعد تسديدة من منطقة الجزاء سددها محمد صلاح.

صلاح استطاع أن يدون أولى أهدافه في الموسم الجديد من ضربة جزاء بعدما سددها في منتصف المرمى لتصبح النتيجة (1-0).

الدقيقة 12 استطاع لاعب فريق ليدز يونايتد جاك هاريسون أن يسجل هدف التعادل لصالح فريقه اثر تسديدة قوية بعد مراوغة الثنائي أرنولد ثم جوميز.

المباراة واصلت إثارتها بهدف جديد عن طريق فيرجيل فان دايك من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من روبيرتسون لتصبح النتيجة (2-1).

وحاول قائد ليفربول جوردان هندرسون أن يعزز النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 25 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس ليدز يتصدى للكرة بثبات.

بيمفورد في الدقيقة 30 سجل هدف ليدز الثاني في المباراة بعد خطأ فادح من فيرجيل فان دايك ليسجل مهاجم ليدز هدف التعادل وتصبح النتيجة (2-2).

صلاح عاد من جديد ليضيف هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 34 من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد من داخل منطقة الجزاء يفشل حارس ليدز في إبعادها لتصبح النتيجة (3-2) للريدز.

مع حلول الدقيقة 49 من زمن أحداث الشوط الثاني أهدر جيجي فينالدوم فرصة هدف رابع لصالح ليفربول بعد سدد أمام المرمى من داخل منطقة الجزاء لتظل النتيجة (3-2).

فان دايك حاول إضافة هدف رابع لصالح ليفربول في الدقيقة 53 من كرة عرضية عن طريق أرنولد لكن تمر الكرة أعلى مرمى ليدز.

وفي الدقيقة 67، استطاع كليخ أن يسجل هدف ليدز الرابع من تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء ليعادل النتيجة لصالح الضيوف وتصبح (3-3).

صلاح عاد من جديد في الدقيقة 88 ليسجل الهدف الرابع في شباك ليدز يونايتد من ضربة جزاء ليسجل الهدف الثالث "هاتريك".

ليفربول بدأ بتشكيل مكون من: أليسون بيكر - ترينت ألكسندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون - جيجي فينالدوم - جوردان هندرسون- نابي كيتا - محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان