دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. إصابة جديدة لميسي

11:11 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2019

ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

لم يستكمل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ظهوره الأساسي الأول هذا الموسم، حيث اضطر لمغادرة ملعب "كامب نو" بين شوطي مباراة فريقه أمام فياريال في الجولة السادسة للدوري الإسباني.

وكان برشلونة حقق فوزا ثمينا على فياريال بنتيجة (2-1)، وشهدت المباراة مشاركة ميسي، صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، منذ بدايتها مع الثنائي أنطوان جريزمان ولويس سواريز.

وتعرض ميسي لإصابة عضلية، لكنه تمكن من مواصلة اللعب بعد تلقي العلاج خارج الملعب، قبل أن يضطر المدرب إرنستو فالفيردي إلى إخراجه بين شوطي المباراة والدفع بالفرنسي عثمان ديمبلي في تبديل احترازي.

وكشفت تقارير صحفية أن ميسي يعاني من بعض الانزعاجات في ساقه اليسرى، بانتظار الاختبارات الطبية التي سيخضع لها اللاعب من أجل تشخيص الحالة.

ولم يكشف برشلونة حجم إصابة ميسي بشكل رسمي حتى الآن.

وقال جريزمان في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة عن إصابة ميسي: "شاهدت ما شاهدتم أنتم أيضًا، إنه يعاني من بعض الآلام الخفيفة ولم يكن لدينا الوقت الكافي للحديث معه، سنرى ما سيحدث".

يذكر أن ميسي شارك مع برشلونة كبديل في مباراتي بوروسيا دورتموند الألماني بدوري الأبطال وغرناطة بالدوري الإسباني، قبل أن يدون الليلة أول ظهور أساسي له ويصنع هدف جريزمان أمام فياريال.

فيديو قد يعجبك: