مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

جميع المباريات

إعلان

الليلة- صلاح "ملك المواعيد الكبرى" في مهمة جديدة أمام ميسي ورفاقه

12:19 م الأربعاء 16 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يحل في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على نادي روما الإيطالي بملعب الأوليمبكو.

نادي روما الإيطالي الذي يقوده فنيا رودي جارسيا، ويلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يسعى للفوز بتلك المباراة، لإعطاء دفعة معنوية للاعبيه، خاصة أن الفوز سيأتي على صاحب الرباعية "دوري وكأس إسبانيا، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى السوبر الأوروبي."

فرق المجموعة:

وتضم في المجموعة الخامسة أيضا فريقي ليفركوزن الألماني، وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء، حيث يلتقيان في نفس التوقيت، في إطار الجولة ذاتها.

المباراة الرابعة لصلاح:

وتعد تلك المباراة الرسمية الرابعة لمحمد صلاح مع روما، والأولى له مع الفريق بدوري الأبطال، حيث شارك صلاح مع فريقه بـ3 مباريات في الكالشيو الذي يتصدره ذئاب روما بعد 3 أسابيع.

وشارك صلاح أساسيا من البداية خلال مباراتي هيلاس فيرونا ويوفنتوس، فيما حل بديلا في الدقائق الأخيرة أمام فروزينوني.

صلاح منتشى أيضا بتألقه مع المنتخب المصري، حيث سجل هدفا في فوز المنتخب المصري بخماسية أمام تشاد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

مواجهة خاصة:

وتعد تلك المواجهة خاصة لصلاح الملقب بـ"ميسي مصر" حيث يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، فيقود صلاح بجانب البوسني دزيكو والإيفواري جيرفينيو، وعلى مقاعد البدلاء توتي هجوم الذئاب، فيما يقود MSN هجوم الفريق الكاتالوني والمكون من "ميسي - نيمار - سواريز".

صلاح ملك المواعيد الكبرى:

واستطاع محمد صلاح دائما لفت الأنظار خلال المواعيد والمواجهات الكبرى، فتألق مع بازل أمام توتنهام، وتشيلسي حيث التقى البلوز 4 مرات سجل 3 أهداف، كما سجل بقميص البلوز في فوز عريض بسداسية على أرسنال، ودون لهم الهدف السادس، وفي فيورنتينا أبدع واستطاع تسجيل هدفين رائعين لفريقه بمرمى يوفنتوس بالكأس، وهدفا آخر لفريقه بمرمى الإنتر.

ومع المنتخب المصري، لفت صلاح الأنظار بتألقه أمام البرازيل في أوليمبياد لندن، حيث استطاع بنزوله مع بداية الشوط الثاني قلب الطاولة وأحرز الهدف الثاني للفراعنة وشكل خطورة كبيرة بسرعته على جانب المدافع الأيسر لريال مدريد والمنتخب البرازيلي مارسيلو.

آخر مواجهة:

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في نهائي كأس جامبر الودية استعدادا للموسم الجديد، وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة ليتوج بالدورة الودية، ولكن في الوقت ذاته أكد لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة، أن تلك المباراة لا تعد مقياسا خاصة مع اختلاف فريق روما مع بداية الموسم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان