الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
15:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الجونة

الجونة

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
13:30
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
16:15
قادش

قادش

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
18:30
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

صلاح يصل روما خلال ساعات.. ويُقدم للجماهير 14 أغسطس

07:15 م الثلاثاء 28 يوليه 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قالت تقارير إيطالية إن الدولي المصري محمد صلاح يصل إلى روما خلال ساعات، استعدادًا لإكمال إجراءات انتقاله إلى نادي العاصمة، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي بعدما انتهت فترة إعارته لفيورنتينا.

وأفادت صحفية "لا جازيتا ديلو سبورت"، اليوم الثلاثاء، أن صلاح سيصل لمطار فيوميتشينو مساء اليوم أو صباح غدا الأربعاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع مع "الذئاب" بعد فترة طويلة من الشد والجذب، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة رودي جارسيا أن يدخل اللاعب في أجواء المدينة مع زملاءه.

وأضافت الصحيفة أن الوضع القانوني بين تشيلسي وفيورنتينا يمكن أن ينتهي خلال بضعة أسابيع، وصلاح لن يكون لاعبا رسميا في روما إلا بعد الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي سيستغرق صدور قراره النهائي 15 يوما (أسبوعين).

وكشفت "لا جازيتا" أن صلاح سيقدم للجماهير في الملعب الأولميبي يوم 14 أغسطس المقبل، خلال مباراة ودية ضد فريق إشبيلية الإسباني، التي ستشهد ظهوره الأول بقميص فريقه الجديد.

وأبرزت الصحيفة الإيطالية تغريدة كتبها رامي عباس وكيل اللاعب عبر تويتر: "Tick tock tick tock"، في إشارة إلى اقتراب محمد صلاح من الوصول إلى روما من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق. 

واتفق روما مع البلوز على استعارة صلاح لمدة موسم مقابل 3 مليون يورو، مع وجود بند إلزامي يجبره على شراء الفرعون المصري مقابل 20 مليون يورو في صيف 2016، لمدة قد تصل إلى خمس مواسم، براتب شهري يقدر بـ3 ملايين يورو في الموسم.

جدير بالذكر أن صاحب الـ23 عامًا قضى نصف الموسم المنقضي بقميص الفيولا في الكالشيو، ساهم خلاله في حصول الفريق البنفسجي على المركز الرابع بالكالشيو والوصول لنصف نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي، مسجلا تسعة أهداف في مختلف المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان