دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. نيجيريا تنعش أمالها في التأهل بالفوز على أيسلندا بالمونديال

04:36 م الجمعة 22 يونيو 2018

مباراة نيجيريا وأيسلندا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق المنتخب النيجيري أولى انتصارته في كأس العالم بالفوز على المنتخب الأيسلندي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من البطولة.

المنتخب النيجري صعد لوصافة المجموعة بعدما ضمن المنتخب الكرواتي الصعود لدور ثمن النهائي، في المقابل جاء المنتخب الأيسلندي في المركز الثالث متساويًا مع المنتخب الأرجنتيني بنقطة.

ويحتاج المنتخب النيجري في الجولة المقبلة إلى التعادل على أقل تقدير أمام المنتخب الأرجنتيني مع خسارة المنتخب الأيسلندي في مباراته الأخيرة أمام المنتخب الكرواتي من أجل اللحقاق دور الـ16.

تفاصيل المباراة

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم أحرز أحمد موسى هدفي المنتخب النيجيري في الدقيقتين 49 و75 ، بينما أهدر جيلفي سيجوردسون فرصة التسجيل من ضربة جزاء للمنتخب الأيسلندي في الدقيقة 82 .

وحصد المنتخب النيجيري بذلك أول ثلاث نقاط له في المجموعة محتلا المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب الكرواتي الذي حسم تأهله بالفعل إلى الدور الثاني ، إثر تغلبه على نظيره الأرجنتيني 3 / صفر أمس الخميس.

وجاء فوز نيجيريا اليوم ليبقي أيضا أمال الأرجنتين في التأهل للدور الثاني حيث يمتلك راقصو التانجو نقطة واحدة متساوون في ذلك مع المنتخب الأيسلندي.

وتحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة عبر الجولة الثالثة الأخيرة من مبارياتها حينما يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والنيجيري على ملعب كريستوفسكي يوم الثلاثاء المقبل تزامنا مع مباراة أيسلندا وكرواتيا على ملعب روستوف أرينا.

وكان المنتخب الأيسلندي ، المنتشي بالتعادل في الجولة الأولى مع الأرجنتين 1 / 1 ، يتطلع إلى الفوز في مباراة اليوم لحسم تأهله برفقة كرواتيا إلى دور الستة عشر ، لكن المنتخب النيجيري استعاد توازنه بعد هزيمة الجولة الأولى أمام كرواتيا صفر / 2 ، وحقق الفوز اليوم بثنائية نظيفة ليؤجل حسم بطاقة التأهل الثانية إلى الجولة الأخيرة.

تشكيل نيجيريا: أوزهو، إيدو، نديدي، إكونج، بالوجون، موسى، إيتوبو، ميكيل، موسيس، إيهاناتشو، أوميرو.

تشكيل أيسلندا: هالدورسون، سافرسون، سيجوردسون، بيارنانسون، سيجوردسون، فينبوجاسون، أرناسون، جونارسون، ماجوسون، جيسلاسون، بودفارسون.

لمشاهدة أهداف مباراة نيجيريا وأيسلندا.. إضغط هنا

فيديو قد يعجبك: