الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

سيناريو صعب يؤهل تونس لثمن نهائي المونديال

04:28 م السبت 23 يونيو 2018

منتخب تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تلقى المنتخب التونسي خسارة قاسية من نظيره البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية عن مباريات المجموعة الخامسة بكأس العالم والتي تقام بروسيا 2018.

المنتخب التونسي تعرض لخسارته الثانية في المجموعة بعدما خسر الجولة الماضية من نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الأولى.

وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي بعد خسارة المنتخب التونسي:

بلجيكا 6 نقاط

إنجلترا 3 نقاط

بنما لاشيء

تونس لاشيء

وأصبح المنتخب التونسي في انتظار هدية من منتخب بنما حال فوزه على المنتخب الإنجليزي غدًا الأحد لإنعاش أماله في التأهل للدور المقبل.

وفي حال تحقيق منتخب بنما فوزًا على منتخب إنجلترا سيكون المنتخب التونسي مطالبًا بالفوز على نظيره البنمي في الجولة الأخيرة بأكثر من أربعة أهداف نظرًا لأن المنتخب التونسي أحرز 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

المنتخب التونسي سينتظر هدية أخرى وهيّ خسارة المنتخب الإنجليزي من نظيره البلجيكي في الجولة الأخيرة من أجل الصعود للدور المقبل.

وبحسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن المتأهل لدور ثمن النهائي سينظر في البداية على فارق الأهداف وفي حال تساوي الأهداف سيتم النظر إلى المواجهات المباشرة.

جدير بالذكر أن المنتخبات العربية في المونديال قدمت نتائج سلبية بعد ضمان المنتخب المصري والمغربي والسعودي الخروج من دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك: