• سيناريو صعب يؤهل تونس لثمن نهائي المونديال

    02:28 م السبت 23 يونيو 2018
    سيناريو صعب يؤهل تونس لثمن نهائي المونديال

    منتخب تونس

    كتب - محمد همام:

    تلقى المنتخب التونسي خسارة قاسية من نظيره البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية عن مباريات المجموعة الخامسة بكأس العالم والتي تقام بروسيا 2018.

    المنتخب التونسي تعرض لخسارته الثانية في المجموعة بعدما خسر الجولة الماضية من نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الأولى.

    وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي بعد خسارة المنتخب التونسي:

    بلجيكا 6 نقاط

    إنجلترا 3 نقاط

    بنما لاشيء

    تونس لاشيء

    وأصبح المنتخب التونسي في انتظار هدية من منتخب بنما حال فوزه على المنتخب الإنجليزي غدًا الأحد لإنعاش أماله في التأهل للدور المقبل.

    وفي حال تحقيق منتخب بنما فوزًا على منتخب إنجلترا سيكون المنتخب التونسي مطالبًا بالفوز على نظيره البنمي في الجولة الأخيرة بأكثر من أربعة أهداف نظرًا لأن المنتخب التونسي أحرز 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

    المنتخب التونسي سينتظر هدية أخرى وهيّ خسارة المنتخب الإنجليزي من نظيره البلجيكي في الجولة الأخيرة من أجل الصعود للدور المقبل.

    وبحسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن المتأهل لدور ثمن النهائي سينظر في البداية على فارق الأهداف وفي حال تساوي الأهداف سيتم النظر إلى المواجهات المباشرة.

    جدير بالذكر أن المنتخبات العربية في المونديال قدمت نتائج سلبية بعد ضمان المنتخب المصري والمغربي والسعودي الخروج من دور المجموعات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان