البدري يتحدث عن "واقعية كوبر" .. ورسالة لمروان بعد الإصابة بالصليبي

03:08 م الأربعاء 01 فبراير 2017
البدري يتحدث عن "واقعية كوبر" .. ورسالة لمروان بعد الإصابة بالصليبي

حسام البدري

كتبت- نورهان سراج:

يثق حسام البدري في قدرة الارجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على قيادة الفراعنة لعبور الدور نصف النهائي من بطولة الأمم الإفريقية.

وقال البدري في تصريحات نقلها مراسل مصراوي: " المنتخب بإمكانه تجاوز بوركينا فاسو والوصول إلى المباراة النهائية، خاصة وأن الأداء يتطور في كل مباراة وأصبح هناك ثقة بعد تجاوز دور المجموعات ثم دور الثمانية".

وأضاف: "دائما كنت واثق في أداء كوبر الذي يتعامل بواقعية مع جميع المباريات التي خاضها، حتى تمكن من الوصول للأدوار النهائية، وكان فوز المنتخب على غانا والمغرب تحديدا سببا في خلق نوعا من الثقة سوف تجعل الجهاز واللاعبين يتعاملون مع مباراة بوركينا فاسو بحسابات مختلفة"

وتابع: "المنتخب سيلعب بجرأة وحرية أكبر من جانب الجهاز الفني، كوبر يعرف جيدا هدفه ويسير نحوه بخطى ثابتة".

ووجه حسام البدري، المدير الفني للأهلي، رسالة لمروان محسن، مهاجم فريقه والمنتخب المصري، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان مروان محسن قد غادر مباراة منتخب مصر أمام المغرب من الشوط الأول، التي أقيمت في ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية، متأثرا بإصابته ليحل أحمد حسن كوكا بديلا.

وأعلن أمس الثلاثاء، الجهاز الطبي للمنتخب، إصابة مهاجم الأهلي، بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد البدري على تمسكه باستمرار قيد اللاعب ضمن القائمة الإفريقية للفريق حتى وان سمحت لائحة الكاف بالاستبدال، مشيرا إلى أن مروان محسن أمامه فرصة للحاق بمباريات الأهلي في الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حال تمكن الفريق من عبور الدور الأول ومرحلة المجموعات.

وتمنع لائحة الاتحاد الافريقي، الاهلي، من رفع اسم مروان من القائمة الأفريقية.

وأتم البدري: "الإصابة قدر، وأحيانا تأتي للاعب بعيد عن مستواه، ولكن وقتها تكون دوافعه وقدرته على العودة ليست على نفس القدر عندما يكون عنصرا أساسيا وثابتا كما هو الحال مع مروان"

إعلان

إعلان