الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أبو تريكة يحكي قصة هدف التتويج أمام الكاميرون بنهائي 2008

11:18 م الخميس 02 فبراير 2017

أبو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

روى محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري السابق، قصة هدفه في مرمى الكاميرون بنهائي بطولة الأمم الإفريقية 2008 والتي أقيمت في غانا، ليقود الفراعنة للتتويج بالبطولة القارية للمرة السادسة في التاريخ.

ووصلت الكاميرون للمباراة النهائية لتواجه مصر للمرة الثالثة في تاريخ الفريقين بنهائي "كان"، بعد تخطيها الكاميرون بهدفين نظيفين في نصف النهائي.

وقال أبو تريكة في تصريحات عبر قناة "بي ان سبورت"، إن المنتخب المصري كان قد استنزف بدنيا قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، نظرًا للمجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون بالبطولة.

وأوضح "الماجيكو"، أن الروح التي يتميز بها المنتخب المصري، كانت سببا في الهدف، بعد حماس زيدان في الضغط على سونج من منتصف الملعب، وبعد صراع على الكرة، استطاع أن ينتزعها من الدفاع الكاميروني.

وعن تسديد الكرة، وصف تريكة الكرة، بأن التوفيق صاحبه في الكرة لتسكن الشباك الكاميرونية: "مكنش فيه تردد، وأهم حاجة المهاجم في هذا الوقت لا يتردد".

وأثنى لاعب الأهلي السابق، على قوة المنتخب الكاميروني في نسخة 2017، مشيرًا إلى أنه فريق ملتزم تكتيكيا، ولاعبوه أصحاب لياقة بدنية ومهارية عالية.

وأوضح أن الأسود تطورا خلال البطولة، واستطاع مدربهم البلجيكي هوجو بروس، أن يضع عمود فقري لمنتخبه، خلال مباريات البطولة.

ويلتقي المنتخبان المصري والكاميروني في نهائي أمم إفريقيا يوم الأحد المقبل، بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، فيما يخوض منتخبا غانا وبوركينا مواجهة يوم السبت، لتحديد صاحب المركز الثالث في "بورت جنتيل".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

 

 

فيديو قد يعجبك: