الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

رسالة الجابون.. استفزاز غاني واحتجاج مصري وصلاح جاهز للبلاك ستارز

08:43 م الثلاثاء 24 يناير 2017

جانب من تدريب المنتخب - عدسة فريد قطب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجابون- مصراوي:

يستعد المنتخب الوطني، لمواجهة غانا، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون.

ويواجه الفراعنة، البلاك ستارز، في التاسعة مساءً، نفس توقيت مباراة مالي وأوغندا، الطرفين الآخرين بالمجموعة.

وتدرب المنتخب في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، بعد مران المنتخب الغاني، حيث كادت أن تحدث أزمة بسبب تأخر الجانب الغاني في الخروج من أرض الملعب بعد نهاية وقت التدريب.

وتقدم مسؤولو البعثة المصرية في الجابون باحتجاج لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب تصرفات المنتخب الغاني، حيث أفاد مراسل مصراوي بالجابون، أن لاعبي منتخب غانا قاموا باستفزاز الجانب المصري بالرقص في ملعب التدريب بعد انتهاءهم من المران، ليتجاوزوا الوقت المسموح، قبل أن يتدخل إيهاب لهيطة مدير المنتخب، لإنهاء الأمر، ومطالبة الجانب الغاني بالخروج.

وتحتل غانا المركز الأول برصيد 6 نقاط، تليها مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاطـ، ثم مالي نقطة وحيدة، وأوغندا متذيل الترتيب بدون رصيد.

واستبعد المنتخب، مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفراعنة، بعد إصابته في مباراة أوغندا الأخيرة، ليقترب كريم حافظ مدافع لانس الفرنسي، من المشاركة بدلاً منه خلال المباراة، فيما سيحتفظ "كوبر" بباقي التشكيل، على أن يعود عبدالله السعيد للمشاركة أساسيا خلال المباراة، ويبقى رمضان صبحي على مقاعد البدلاء مع محمود عبدالمنعم كهربا، وعمرو وردة، وأحمد حسن كوكا.

كما نفى الثنائي محمد صلاح، وعلي جبر، إصابتهما، في إطار استعدادات الفراعنة لمباراة غانا.

وكان "جبر" تعرض لإصابة خفيفة في مران الإثنين، إلا أنه أكمل المران، وأكد في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي بالجابون، أنه لا يعاني من أي إصابات.

ونفى أيضا محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، إصابته، موضحا أنه سليم وجاهز للمشاركة أمام غانا.

ويسعى الفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتوبر كوبر، المدير الفني للفريق، الفوز لمباراة غانا، لاحتلال صدارة المجموعة، أول التعادل للبقاء في المركز الثاني والتأهل للدور الثاني.

 

فيديو قد يعجبك: